احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل ما أقوم به لفقر الدم الناجم عن إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم

فقر الدم ويعرض عادة في الناس مع مرض خطيرة في الكلى. ومع ذلك، يبدو أن فقر الدم شائع جدا للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم. لأنه لا مشاكل في الكلى يمكن العثور عليها حتى تطور الى مرحلة خطيرة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. بمجرد أن تعرض ما ينبغي القيام به من المرضى على التعامل مع فقر الدم؟

فقر الدم وأمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم

في إشارة إلى فقر الدم، والناس تنظر دائما أنه قد الناجمة عن سوء التغذية. في الواقع، والكلى هي واحدة من الأجهزة التي قد تؤدي إلى فقر الدم. ويتم إنتاج خلايا الدم في نخاع وتصبح ناضجة مع مساعدة من إريثروبويتين (EPO) التي يفرزها الكلى. بدون هذا الهرمون، يمكن خلايا الدم لا تعمل بشكل جيد وسوف يموت بسرعة، مما يؤدي إلى فقر الدم.

ارتفاع ضغط الدم هو واحد من أسباب أمراض الكلى. فإنه سيؤدي إلى ارتفاع الضغط في الكبيبات التي هي النسيج الرئيسي للترشيح. هكذا الكبيبات من السهل أن تدمر ويتأثر عندما تحقق لإفراز مرحلة إريثروبويتين خطيرة. عادة عندما يكون مستوى الكرياتينين هو أعلى من 3.5mg/dl، وفقر الدم يحدث.

كيفية التعامل مع فقر الدم الناجم عن اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم؟

بادئ ذي بدء، المرضى في حاجة الى علاج مناسب لعلاج فقر الدم من أجل تجنب أسوأ حالة المرض أو الآثار الجانبية السيئة. يمكن أن يعطى لكم وكيلا للكريات الحمر تحفيز (ESA) لمساعدة الجسم على إنتاج خلايا الدم الحمراء أكثر. وكالة الفضاء الأوروبية هو النسخ التي مصطنع من هرمون EPO.

نقل الدم هو طريقة أخرى أن المرضى الذين يمكن أن تلجأ إلى. وهذا تصحيح فقر الدم فورا، ولكن الجسم ستفرج عن الأجسام المضادة لخلايا الدم هذا الأجنبية. حتى عملية نقل دم لم يتم المقترحة لاستخدام ما لم تكن ضرورية على الإطلاق.

في الواقع، والنقطة الأساسية للتعامل مع فقر الدم لعلاج أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم جيدا. في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب والعلاج الخلوي مفيدة لهذا المرض. لا يمكن للأعشاب صينية اختصاص ارتفاع ضغط الدم عن طريق تمدد الأوعية الدموية تضيق وجعلها لينة ومريحة. ويمكن خفض ارتفاع ضغط الدم وحتى التخفيف من الأذى في الكلى. كنت قد سمعت يتم استخدام علاج الخلايا لإنتاج خلايا أكثر صحية لحاجة الناس. يمكن لهذا العلاج لتقديم المزيد من الأنسجة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. بهذه الطريقة، يمكن للناس جانبا فقر الدم الأمراض الكامنة.

http://www.secondary-nephropathy.com/hypertensive-symptoms/638.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق