احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم من الوقت يمكنني العيش مع GFR 23 دون غسيل الكلى


كم من الوقت يمكنني العيش مع GFR 23 دون غسيل الكلى؟ استشارة المريض لنا قبل عدة أيام. ينبغي أن يكون سؤال عام تهمهم جميع المرضى في هذه الحالة. هذه المادة سوف اعطيكم الرد.

بناء على GFR، يمكن تقسيم مرض مزمن في الكلى إلى خمس مراحل. GFR 23 هو في 4 مرحلة المرض الكلوي المزمن الذي يتراوح GFR 15 ~ 29 مل / دقيقة. في هذه المرحلة، قد تعرضت للتلف الكليتين شديدة جدا. فإنه ليس للتنبؤ متى يمكنك ان تعيش مع GFR 23 دون غسيل الكلى. ومع ذلك، يمكن لعوامل خطر معينة تفاقم المرض.

كما الكلى المريضة تفشل لإزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم، فإنه يمكن أن يؤدي إلى عدد لا يحصى من ضغط الدم complications.High، وخلل، يمكن عالية مستويات الدهون الخ جعل المرضى في خطر كبير من الأمراض القلبية الوعائية التي يمكن أن تؤثر على مدى حياتك قد غمرت بالماء significantly.Your الرئة، مما قد يؤدي إلى وذمة رئوية. هذا الشرط يمكن أن ليس فقط تقصير مدى حياتك، ولكن قد يحرم فرصتك للقيام زرع الكلى.

الآن لا يزال لديك وظيفة الكلى المتبقية. إذا كنت تستطيع البقاء في هذه المرحلة بشكل دائم، سيكون لديك حياة طبيعية دون المتوقع غسيل الكلى.

يمكن الصغيرة الصينية معالجة تناضحية الطب مساعدة الناس مع GFR 23 دون غسيل الكلى تحقيق goal.This العلاج أعلاه العلاج هو علاج طبيعي النامية من العلاج بالأعشاب التقليدية.

الدقيقة الطب الصيني معالجة تناضحية تمتص مزايا العلاج بالأعشاب التقليدية ويتخلص من العلاج في meanwhile.This العيوب يهدف إلى معالجة الأعراض من خلال استعادة البنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.

يمكن الصغيرة الصينية معالجة تناضحية الطب القضاء على عوامل الخطر للأمراض وتحسين وظائف الكلى. وبالتالي، هل يمكن أن يكون العمر الافتراضي العادي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق