احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن استرداد الكلى من الفشل الكلوي المرحلة 5



يمكن الكلى على التعافي من الفشل الكلوي المرحلة 5؟ لابد من القول أن مرحلة الفشل الكلوي 5، المعروف أيضا باسم مرض الكلى نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) هو المرحلة الأخيرة ومرحلة أشد من مرض الكلى، ولكن كل مريض له الحق في متابعة الصحية.

في مرحلة الفشل الكلوي 5، والأشخاص الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة معدل الترشيح الكبيبي (GFR) من 15 مل / دقيقة أو أقل. فقدوا كل ما لديهم تقريبا الكلى القدرة على القيام بعملهم على نحو فعال. قد أشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5 يعانون من الأعراض التالية: التعب، وفقدان الصداع والشهية، والغثيان والقيء، وتورم، وفقر الدم، وارتفاع ضغط الدم، وتشنجات العضلات، والبول قليلة أو معدومة، والحكة، وهلم جرا. ليس هناك شك في أن هذه الأعراض يمكن أن نستبعد نوعية الحياة. حسنا، ما إذا كان يمكن استرداد الكلى من الفشل الكلوي المرحلة 5؟

لابد من القول أنه من الصعب جعل الكلى على التعافي من الفشل الكلوي المرحلة 5، ولكن هناك لا تزال لديه إمكانية لتجنب زرع الكلى. وبصفة عامة، عندما يكون الشرط تطور مرحلة الفشل الكلوي 5، وكانت معظم المرضى بالفعل على غسيل الكلى. لأن الكلى لم تعد قادرة على إزالة النفايات والسوائل من الجسم، والسموم تتراكم في الدم، وهناك حاجة غسيل الكلى للمساعدة على إزالة هذه السموم. على أي حال، غسيل الكلى ليست طريقة على المدى الطويل ويمكن أن تضيع المزيد والمزيد من وظائف الكلى مع مرور الوقت الطويل للعلاج غسيل الكلى. الآن مرضى غسيل الكلى أكثر وأكثر أن تقرر وقف العلاج غسيل الكلى.

وبصرف النظر عن زرع الكلى، وهناك خيار آخر العلاج التي يمكن أن تساعد المرحلة الفشل الكلوي هو 5 مرضى العلاج المناعي. فإنه من المرجح أن يجعل الكلى على التعافي من المرحلة 5 الفشل الكلوي، وذلك بسبب systematicness وفعاليتها. العلاج المناعي يجمع بين الأدوية الغربية والأدوية العشبية الصينية وتقنيات متقدمة لتنقية الدم. هنا نتحدث أساسا عن وظائف من الأدوية العشبية الصينية. وفقا لنوع المرض الأساسي، وسوف يتم اختيار الأدوية العشبية المناسبة الصينية. والغرض من ذلك هو إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى من خلال القضاء على مجمعات المناعي، ومكافحة الالتهابات، مضاد التخثر، مكافحة تجلط الدم، توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية على الكلى التالفة. ويمكن منع زرع الكلى طالما يمكن تعزيز وظيفة الكلى تدريجيا. ويمكن أن يثبت تأثير العلاج أن الفشل الكلوي المرحلة 5 البول دون رؤية قطرة من البول لأول مرة من جديد.

العلاج المناعي يجعل من الممكن أن الكلى على التعافي من الفشل الكلوي المرحلة 5، ولكن يمكن أن تؤثر على تأثير العلاج من قبل بعض العوامل. تخبرنا المزيد عن حالتك، مثل أمراض الأساسي الخاص بك، مستواك الكرياتينين، وعما إذا كان لا يزال لديك بعض البول معينة وهلم جرا

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق