احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تحسين التشخيص لCKD



ماذا عن تشخيص من CKD (مرض مزمن في الكلى) وكيفية تحسين ذلك؟ ويمكن تقسيم CKD إلى خمس مراحل وفقا لمعدل الترشيح الكبيبي (GFR) المستوى. والتكهن من CKD يختلف من مراحل مختلفة من CKD.

التشخيص لCKD 1

ألف شخص مع المرحلة 1 CKD والفشل الكلوي مع GFR عند مستوى عادي أو مرتفع أكثر من 90 مل / دقيقة. الكلى القيام بعمل جيد حتى عندما لا تعمل بنسبة 100٪. وعادة ما تكون هناك أي أعراض. ان تشخيص حالة CKD 1 هو جيد، يمكن إيقاف تقدم المرض.

التشخيص لCKD 2

ان تشخيص حالة CKD 2 هو أيضا جيدة، يمكن عكس هذه الحالة. ألف شخص مع المرحلة 2 CKD والفشل الكلوي مع انخفاض معتدل في GFR 60-89 مل من هم / دقيقة. هناك أيضا هي عادة أي أعراض.

التشخيص لCKD 3

ألف شخص مع المرحلة 3 CKD والفشل الكلوي مع انخفاض معتدل في GFR 30-59 من مل / دقيقة. في المرحلة 3 CKD، يكون الشخص أكثر عرضة لتطوير مضاعفات أمراض الكلى مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم وأمراض العظام في وقت مبكر. CKD 3 هو مثل هذه المرحلة التي يحتاج علاجها في الوقت المناسب، وأنه من المرجح أن عكس هذه الحالة.

التشخيص لCKD 4

فإن التكهن لCKD 4 طور الفقراء. ألف شخص مع CKD المرحلة 4 وتلف الكلى المتقدمة مع انخفاض شديد في GFR الى 15-30 مل / دقيقة. المرضى هم عرضة لتطوير مضاعفات أمراض الكلى مثل فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم وأمراض العظام وأمراض القلب وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى. شخص ما سوف CKD مع المرحلة 4 تحتاج غسيل الكلى أو زرع الكلى في المستقبل القريب. ربما كنت أتساءل متوسط ​​العمر المتوقع للمرض الكلوي المرحلة 4.

التشخيص لCKD 5

ألف شخص مع CKD 5 المرحلة التي وEDRD مع GFR من 15 مل / دقيقة أو أقل، قد فقدت ما يقرب من الكلى كل ما لديهم القدرة على القيام بعملهم على نحو فعال، وهناك حاجة إلى غسيل الكلى في نهاية المطاف أو زرع الكلى للعيش.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق