احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكحول ومتلازمة الكلوية


في معظم الحالات، لا اقترح المتلازمة الكلوية لاتخاذ الكحول أو على الأقل، ينبغي لها أن تحد من استهلاك الكحول، لأن الكحول قد يسبب المخاطر التالية لهم.

رفع ضغط الدم

الناس الذين يشربون الكحول بشكل مفرط (أكثر من كأسين من المشروبات يوميا) لديها واحد ونصف إلى مرتين زيادة في وتيرة ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم). ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي الثاني للالفشل الكلوي. العلاقة بين الكحول وارتفاع ضغط الدم يمكن ملاحظته بشكل خاص عندما تناول الكحول يتجاوز 5 المشروبات يوميا.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن ارتفاع ضغط الدم يزيد أيضا من خطر تطوير مرض القلب للمرضى المتلازمة الكلوية.

هرمون التغييرات

وعلاوة على ذلك، الكحول الزائدة يخلق التقلبات في الهرمونات التي تنظم وظائف الكلى فيما يتعلق بمجموعة متنوعة من العمليات الفسيولوجية مثل ضغط الدم والضوابط البوتاسيوم في الدم.

النفايات المنتجات ترسب

الكلى تعمل على تنظيف الفضلات والسوائل الزائدة في الدم. ومع ذلك، تناول الكحول تتداخل مع وظائف الكلى، والتي سوف تؤدي إلى تفاقم ترسب الفضلات في الدم، مما تسبب في مزيد من الأعراض والمضاعفات.

الطب التدخل

كما متلازمة الكلوية هي مجموعة من الأعراض، واتخاذ المزيد من المرضى الأدوية من غيرها الذين يعانون من أمراض الكلى الأخرى. قد تتداخل مع استهلاك الكحول العديد من الأدوية. وبالتالي، تقترح عليك لتجنب الكحول وإذا كان لديك، يرجى استشارة الطبيب أولا.

قبل استشارة الطبيب، لا اقترح لك أن تأخذ الكحول. بعد التحقق مع طبيبك أو أخصائي التغذية والحصول على موافقة للشرب، فمن المستحسن أن تشرب مع الطعام أو في تناول الطعام. ويقترح للغاية الكحول على معدة فارغة لتجنب، لأنه قد يسبب مزيدا من الضرر من أخذ الكحول مع الأطعمة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق