احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فوائد الصبار لمرضى CKD


الألوة فيرا لديه تأثير قوي الجمال والقدرة على الشفاء. ويستخدم على نطاق واسع لجعل استخراج مستحضرات التجميل والأدوية. لا الألوة فيرا لها فوائد للمرضى CKD؟ المقالة التالية سوف أعرض إيجابيات وسلبيات الألوة فيرا.
فوائد الصبار
يظهر البحث العلمي القوي الملكية المناعية. يمكن أن تساعد على تعزيز وظيفة نظام المناعة بشكل فعال.
وقف التهاب
يمكن التهاب في الكلى وظيفة الكلى في تفاقم CKD. استخدام الألوة فيرا هو معروف موضعيا لتخفيف الالتهاب.
انخفاض مستوى السكر في الدم
في الدراسة، والمرضى الذين يعانون من مرض السكري الذين يأخذون الصبار لمدة 3 أشهر لديهم انخفاض كبير في مستويات السكر في الدم الصيام. يمكن أن يساعد أيضا في خفض مستويات الكوليسترول في الدم.
الألوة فيرا تزيد من التأثير المضاد للأكسدة من فيتامينات
الألوة فيرا فيتامين C يمكن أن تجعل، وفيتامين ه ومضادات الأكسدة الأخرى better.As العمل يمكن أن يحسن نوعية الحياة، فإنه يمكن تحسين الدورة الدموية وتحسين الأوكسجين والمواد المغذية لتزويد خلايا الجسم.
نظرا للفوائد المذكورة أعلاه، الألوة فيرا هو جيد لأنواع معينة من CKD. في دراسة على الفئران التي يسببها مرض الكلى مع مرض السكري من النوع 2، VARA الألوة استخراج حماية الكلى من الفئران من التنكسية كبيرة وكان التحسن في حالتهم مقارنة تلك الدراسة لم يتلقوا vera.The الألوة فيرا alow تبين أن له فوائد للمرضى مع مرض السكري الناجم عن كد.
ومع ذلك، الألوة فيرا له آثار سامة على الكلى. في تقرير نشر على "الدورية الأمريكية لأمراض الكلى"، حالة من المرضى الذي دخل المستشفى بسبب مرض الفشل الكلوي على المدى الطويل بعد الشرب الألوة vera.This تشير الآثار السامة للالألوة فيرا قد جعل وظائف الكلى سوءا.
كما الألوة فيرا على حد سواء الفوائد والآثار السيئة على الكلى، فمن الضروري للمرضى الذين يعانون من كد لاستشارة الطبيب قبل يتم توفير ذلك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق