احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

A العلاج الشامل لأمراض الكلى الانتكاس - العلاج المناعي


الانتكاس مرض الكلى يزعج المرضى حياة طبيعية. بعد البحث والقضية المشتركة لهذه المشكلة هو أن المرضى لا تجد العلاج النظامية. ابدأ القراءة وابحث عن العلاج الجديد - العلاج المناعي لمرض الكلى.

هناك أساسا 4 خطوات في العلاج المناعي على النحو التالي:

العثور على السبب الجذري

لماذا الانتكاس مرض الكلى بسهولة؟ هذا هو لأننا لا نجد سبب مرض الكلى. لذلك نحن يجب معرفة المواد الضارة التي تسبب أضرارا على الكلى أو التي تلف جزء من الكلى لدينا، هو الكبيبات أو الأنابيب الكلوية، والتي أنواع الودائع مجمع المناعي في الكليتين، وكم تحصل على تضررت الكلى، ثم استخدم العلاج المناسب .

تنظيف السموم

بعد معرفة المواد الضارة في الجسم، ينبغي لنا أن مسح عليها. تعرف في الجسم، وهناك نوعان من مجمع المناعي: يتم تشغيل واحد مع الدورة الدموية، والآخر هو إيداع في الكلى. مهمتنا هي لتوضيح هذين النوعين من مجمع المناعي، لأنها يمكن أن تسبب رد فعل للالتهابات في الجسم.

تنظيف الكلى

أودعت الخطوات المذكورة أعلاه من الهدف العلاج الوحيد في المواد الضارة في الدم لدينا، ولا لديه تأثير كبير على المواد الضارة في الكلى، وذلك لأن هناك منطقة محددة المرفقات على وجه الكلى، وذلك عندما المواد الضارة تنتقل إلى الكليتين مع الدورة الدموية، وسوف تودع في الكلى، وتسبب رد فعل imflammatory. حتى في هذه الخطوة، سوف نستخدم بعض وكلاء محددة مناعة لمنع رد الفعل.

بناء جهاز المناعة

تلف سبب مرض الكلى جهاز المناعة والحصانة منخفضة، لذلك إذا كنا نريد لتجنب الانتكاس من أمراض الكلى، وينبغي لنا أن إعادة بناء جهاز المناعة لدينا وتحسين الحصانة لدينا. طالما تم تعزيز الحصانة، ويمكن من قدرة الجسم كله لمحاربة زيادة كبيرة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق