احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديل لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة


تعتبر عادة غسيل الكلى وزرع الكلى والطرق فقط لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، ولكن في الصين، العلاج البديل لالداء الكلوي بمراحله الأخيرة يمكن أن يحقق آمالا جديدة للمرضى. وينبغي أن مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة نعلم أن أمراض الكلى نفسها ليس من السهل أن تعامل، وخصوصا عندما تتطور حالة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. كيفية مساعدة المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يعيشوا حياة أطول؟ خبراء أمراض الكلى يمكن أن نأمل المرضى معرفة المزيد عن العلاج البديل للالداء الكلوي بمراحله الأخيرة.
غسيل الكلى وزرع الكلى
يمكن غسيل الكلى وزرع الكلى يساعد في الحفاظ على الحياة مرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة 'إلى حد ما. إذا كان هناك بعض المضاعفات واضحة، سيتم اقترح المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لتجربة غسيل الكلى، وهذا ليس لديه علاقة مباشرة مع مستوى الكرياتينين النقي. كل شيء لها جانبان، غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة تخفيف بعض أعراض أو مضاعفات واضح، ولكن في الوقت نفسه، فإن بعض المرضى قد تعاني بعض الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى مثل ارتفاع ضغط الدم المنخفض، والصداع، والغثيان، والتقيؤ، النعاس وهلم جرا. أهم نقطة هي أن غسيل الكلى لا يمكن استرداد وظيفة الكلى.
مقارنة مع غسيل الكلى، ويمكن لعملية زرع الكلى الناجحة مساعدة المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يعيشون حياة أطول. ولكن بعض الحالات مثل FSGS وعادة ما يكون معدل الانتكاس عالية، وبعض المرضى الذين تلقوا زرع الكلى إيجاد مستويات الكرياتينين عالية مرة أخرى بعد فترة من الزمن، إذا لا يمكن السيطرة عليها جيدا حالة، والمرضى والعودة إلى الغسيل الكلوي أو استقبال آخر الكلى زرع. إذا كان بعض المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لا يمكن تلقي زرع الكلى بسبب من الأسباب المختلفة، ثم العلاج البديل لهو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة يستحق أن يكون الموصى بها.
العلاج المناعي
العلاج المناعي هو العلاج البديل للخبراء أمراض الكلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة نود أن نوصي. أن أقول بكل بساطة، العلاج المناعي يتضمن ست خطوات وهم التشخيص المناعي، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، المناعة التسامح والتكيف المناعة والحماية المناعية. ويمكن علاج المرضى بشكل منتظم الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، كل خطوة له غرضه واضحا الخاصة. العلاج المناعي يجمع بين الأدوية الغربية والأدوية العشبية الصينية وتقنيات متقدمة لتنقية الدم معا. هناك جانبان نود أن نقول، واحد هو أن غسيل الكلى ليست الطريقة الوحيدة لتنظيف الدم، وهناك بعض المواد لا يمكن أن يتم القضاء على من غسيل الكلى، وبعد التشخيص المناعي، وتنقية الدم السليم تقنيات مثل ترشيح الدم والغسيل الكلوي، والبلازما وسيتم اختيار الصرف، والامتزاز المناعي وغيرها. آخر هو أن الغرض من استخدام الأدوية العشبية الصينية هو لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى من خلال تعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهابات، مضاد التخثر، وتوفير التغذية تدهور الكلى التالفة ل.
ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك على معرفة المزيد عن هذا العلاج البديل للالداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ومع ذلك، فإننا بحاجة إلى معرفة المزيد عن حالتك للحكم على ما إذا كنت مناسبة لتلقي العلاج المناعي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق