احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاجات منزلية عالية المستوى الكرياتينين


مستويات الكرياتينين عالية عندما يحدث ارتفاع مستويات الكرياتينين في الدم بناء. وهو مؤشر على damage.Medicines الكلى وغسيل الكلى مثل ketosteril من العلاجات الرئيسية لخفض ارتفاع الكرياتينين المرضى level.Many نتساءل ما اذا كان هناك العلاجات المنزلية سهلة للمستوى الكرياتينين عالية.
يكون نباتي
الكرياتينين هو من الكرياتين الذي تم العثور عليه إلا في المنتجات الحيوانية. لذلك، للحد من مصدر الكرياتينين، يجب عليك الحد من تناول النظام الغذائي القائم meat.Plant قد تظهر للحد من جميع العوامل الرئيسية للdisease.However الكلى، إذا كان لديك سوء التغذية مرضى الكلى، يجب زيادة كمية من اللحوم بشكل صحيح.
شرب المزيد من المياه
ويمكن تصفية الكرياتينين من الجسم في البول. يمكن إذا كنت في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى وليس لديهم احتباس السوائل الخطيرة، وشرب المزيد من المياه تساعد على خفض مستويات الكرياتينين عالية. وهو واحد من العلاجات الطبيعية سهلة وآمنة للمستوى الكرياتينين عالية.
تجنب ممارسة التمارين الرياضية
الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من الكرياتين في ممارسة muscle.Strenuous يمكن أن تعزز عملية الأيض من الكرياتين لزيادة مستويات الكرياتينين في الدم. ومع ذلك، وتمارين معتدلة منتظمة لها فوائد صحية عديدة للأشخاص الذين يعانون مشكلة في الكلى.
أوراق الشاي نبات القراص
شرب 1-2 أكواب من نبات القراص هو خيار جيد لخفض ارتفاع أوراق الشاي level.Nettle الكرياتينين هو منشط للكلى التي يمكن أن تحسن وظائف الكلى والحد من الكرياتينين levels.However، أوراق الشاي نبات القراص ليست مناسبة لجميع الناس يعانون من مرض الكلى. من الضروري بالنسبة لك لاستشارة الطبيب قبل يتم توفير ذلك.
طب الأعشاب الصيني
وقد استخدمت الأدوية العشبية الصينية لعلاج مجموعة متنوعة من conditions.Now الحرارية يتم دمجها مع تقنيات التشخيص الحديثة لتحقيق أفضل علاج لآثار أمراض الكلى. يمكن للأدوية فعالة تحسين الدورة الدموية في الكلى لتعزيز إفراز النفايات من الجسم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأدوية العشبية تحسين وظيفة الكلى من خلال استعادة البنية الكلى ضعف. ومع ذلك، قد تكون بعض الأدوية العشبية تكون سامة للكلى إذا تم استخدامها بطريقة غير منطقية. لذلك ينبغي عليك أبدا أن الأدوية العشبية دون إشراف ممارس المهني.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق