احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى وموه الكلية


الموجات فوق الصوتية يساعد تجد العديد من أمراض الكلى في حين أنه هو أيضا مفيدة للعثور على موه الكلية. مقارنة مع الناس العاديين، والمرضى بأمراض الكلى هم أكثر عرضة لتطوير موه الكلية.

موه الكلية

موه الكلية يصف الحالة التي تكون فيها المتوسعة نظام جمع البول من الكلى. وهذا قد يكون البديل الطبيعي أو قد يكون بسبب مرض أو حالة طبية الكامنة.

في حالة طبيعية، يمكن الكلى إزالة الفضلات من الدم. ونتيجة لذلك، فإن السموم تتراكم في الجسم، مما يسبب ارتفاع مستويات سامة. عرقلة أو انسداد هو السبب الأكثر شيوعا للإعاقة موه الكلية بينما المشكلة هو اختلاط شائع من أمراض الكلى. هذا هو السبب في المرضى الذين يعانون من مشكلة في الكلى هم أكثر عرضة لتطوير موه الكلية.

في المقابل، سوف تسهم في خفض موه الكلية وظائف الكلى وأعراض أمراض الكلى سوءا. وزيادة الضغط من السوائل الزائدة داخل الكلى يقلل من معدل الترشيح الدم ويمكن أن تسبب أضرارا هيكلية لخلايا الكلى.

كيفية التعامل مع المريض في موه الكلية أمراض الكلى؟

عند تطوير موه الكلية، قد تعاني من بعض أعراض مشابهة مع أمراض الكلى، مثل آلام الظهر، والغثيان والتقيؤ، التعرق وغيرها عندما تشعر أنك واحد من الأعراض، ويقترح عليك الأطباء للتشاور الخاص بك في أقرب وقت ممكن.

إذا كنت تشخيص موه الكلية مع، واقترح لك للحصول على العلاج على الفور، وبمجرد حمى تهجم عليك. قد تتصل حصوات الكلى، عدوى المثانة أو الكلى أو حتى كيس الكلى وما إلى ذلك السرطان

ويقترح العلاج الهدف من موه الكلية لإزالة تراكم البول وتخفيف الضغط على الكلى ومنع حدوث ضرر دائم للكلى.

مقارنة مع معاملة موه الكلية، والعلاج لأمراض الكلى الأساسية هي أكثر أهمية وتعقيدا.

واقترح لك أن تأخذ علاجات، مثل طب الأعشاب الصينية أو Immunotherpay، الخ مايكرو الطب الصيني، لأنها مفيدة لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق