احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا اعتلال الكلية: ما هو عمر زرع الكلى

http://www.kidney-support.org/diabetic-nephropathy-treatment/1639.html
س: زوجتي هي 41 سنة وانها تعاني من اعتلال الكلية ايغا والآن مستوى الكرياتينين لها عالية مثل 7.2mg/dl. وقالت إنها هي تحت العلاج الوباتشيك. ما هو الحد الآمن للالكرياتينين لزرع الكلى. ومن المتوقع حياة ما زرع الكلى؟

A: كيف حالك؟ أرسلت لنا بريدا إلكترونيا إلى موقعنا على الانترنت يسأل عن زراعة الكلى لاعتلال الكلية ايغا زوجتك.

عالية المستوى الكرياتينين 7،2

قلت لها مصل الكرياتينين كان 7.2mg/dl. هو بالفعل عالية جدا. إذا كان لديها أعراض خطيرة مثل الغثيان وذمة، والتقيؤ أو التنفس الصعب، وقالت انها لابد أن يبدأ غسيل الكلى في أقرب وقت ممكن.

الكرياتينين هو مضيعة للمنتجات النشاط العضلي الذي ينبغي أن تصنف بها الكلى في الظروف العادية. ومع ذلك، في الناس مع اعتلال الكلية ايغا، تفشل الكلى لإزالتها، مما تسبب في ارتفاع مستويات الكرياتينين.

زرع الكلى

زرع الكلى، في العيادة، وفقا لما أفاد الخيار الاخير وليس الخيار الافضل. أما بالنسبة لحالة زوجتك، وأنا لا أقترح زرع الكلى، وذلك لأن ايغا اعتلال الكلية هو نوع من أمراض المناعة الذاتية. تسبب في ترسب ايغا الأجسام المضادة في الكلى التهاب في الكلى وتلف وظائف الكلى. إذا كانت زرع كلية جديدة، لا يزال هناك 30٪ إلى 60٪ من فرصة الحصول على هذا المرض مرة أخرى.

عمر زرع الكلى

يقتصر عمر الكلى المزروعة. وقالت انها لا تزال شابة. علينا أن نبذل قصارى جهدنا لتحسين وظيفة الكلى بلدها وتنظيم جهازها المناعي وذلك لزرع الكلى تؤخر. إذا تسيطر عليها بشكل جيد، فإنها يمكن أن تتوقف غسيل الكلى وزرع الكلى تجنب.

آمل أن تتمكن من إرسال البيانات تقاريرها بما في ذلك أحدث اختبار اختبار البول، وفحص الدم، وظائف الكلى، الموجات فوق الصوتية وتقرير الخزعة. وسوف نحللها وتعطيك نصائح محددة. الإتصال البريد الإلكتروني: kidneyask@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق