احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أفضل علاج لمرض السكري الكلى

أفضل علاج لمرض السكري الكلى

ما هو أفضل علاج لمرض السكري الكلى؟ السكري مرض الكلى، والمعروف أيضا باسم اعتلال الكلية السكري، هو اختلاط شائع من مرض السكري. فمن السهل علينا أن نفهم أنه يعني الفشل الكلوي الناجم عن السكري.

الزلالي هو عادة أول علامة أن السكري مرض الكلى وقد وضعت، فمن المحتمل أن يتطور إلى بروتينية الذي لا رجعة فيه. إذا كنت في وضع بروتينية أنه يصادف عادة بداية انخفاض تدريجي في وظائف الكلى نهاية المرحلة الكلوي نحو مرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) في وقت ما في المستقبل. لذلك فمن الضروري لمرضى السكري للقيام البول وفحص الدم العادية.

السكري مرض الكلى هو في الواقع السبب الأكثر commo من الفشل الكلوي. حوالي واحد من كل خمسة أشخاص لديه السكري الذين يحتاجون غسيل الكلى أمراض الكلى. بصفة عامة، المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن الناجم عن السكري مرض الكلى غسيل الكلى بداية وقت سابق من تلك الناجمة عن الظروف مرض آخر. ثم ماذا يمكن نوع من العلاج لأمراض الكلى السكري يساعد على منع غسيل الكلى؟

في العديد من البلدان الأخرى، ويقترح عادة المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى السكري للسيطرة على ضغط الدم ونسبة السكر في الدم أيضا. وعلاوة على ذلك، سيتم أيضا مثبطات ACE أن تستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم والكلى والقلب حماية. ومع ذلك، إذا لا يمكن إصلاحه تلف الكلى، السكري ومرضى الكلى لا تزال لديها مخاطر الفشل الكلوي المزمن، فإنها قد تجد مستويات الكرياتينين تصبح أعلى وأعلى.

في الصين، وتستخدم الأدوية العشبية الصينية لإصلاح تلف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهابات وتدهور وتوفير التغذية على الكلى التالفة. والغرض من هذا العلاج لأمراض الكلى السكري هو لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. كما سيتم استخدام دواء جديد يسمى "tangyikang" لعلاج مرض السكري من خلال حماية جزيرة البنكرياس.

يمكنك أن تخبرنا المزيد عن حالتك عبر البريد الإلكتروني، يمكن إعطاء المزيد من المعلومات عن هذا العلاج ثم لأمراض الكلى السكري.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق