احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطبيعية لعلاج بروتينية في FSGS

الطبيعية لعلاج بروتينية في FSGS

بروتينية يمكن أن يكون من أعراض شائعة FSGS (تصلب الكبيبات البؤري القطاعي)، ثم ما هو العلاج الطبيعي لبروتينية في FSGS؟ ومن المتوقع هنا المحتوى التالي لمساعدتك في الحصول على الجواب.

FSGS هو ندبا الذي يشكل في أجزاء من الكلى تسمى كبيبات. تتأثر الرجال والفتيان قليلا في كثير من الأحيان المرأة والفتيات. أنه يسبب حوالي 20-25٪ من جميع حالات المتلازمة الكلوية. لأن تلف الكبيبات، وسيتم تسربت البروتين الزائد في البول، بيلة بروتينية تظهر. أكثر من نصف الأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي لتطوير FSGS المزمن في غضون 10 سنوات. في ذلك الوقت، سوف تواجه المرضى العلاج غسيل الكلى FSGS أو لعملية زرع كلية. إذا لا يمكن السيطرة عليها بروتينية حسنا، ليس هناك شك في أن تسارع التقدم من حالة. A علاج طبيعي لبروتينية في FSGS يبدو أن مهمة جدا.

ومع ذلك، FSGS ليس من السهل أن يعامل، قد تجد بعض المرضى FSGS لا يزال هناك الكثير من بروتينية على الرغم من تناول الأدوية المثبطة للمناعة المنشطات أو المخدرات. حتى هذه المجموعة من المرضى FSGS الذين لا يستجيبون لهذه الأدوية بشكل جيد الغربية لديها مخاطر عالية لالفشل الكلوي المزمن.

في الصين، يتم التعامل مع الأدوية العشبية تطبيق الصينية كعلاج طبيعي لبروتينية في FSGS. يمكن أن القضاء على بروتينية سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة. ويمكن استخدام الأدوية العشبية الصينية مثل الغشائي استراغالوس ليس فقط القضاء على بروتينية أيضا تحسين الحصانة. ويمكن أيضا أن تستخدم مع الأدوية الغشائي استراغالوس الغربية لتقليل الآثار الجانبية.

الآن أن سبب الضرر الكبيبي من بروتينية، ثم إصلاح هذا الضرر يصبح الغرض من الأدوية العشبية الصينية. أولا، من خلال تدهور أن الأدوية العشبية الصينية قضاء على هذه المركبات المناعية على الخلايا إيداع الكبيبي الظهارية، والتي يمكن أن تقلل الاستجابات الالتهابية وإلحاق مزيد من الضرر الكلى. من خلال مكافحة التهاب، وتمتد الأوعية الدموية، ومكافحة تجلط الدم، تعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للكبيبات التالفة، ويمكن إصلاح الضرر الكبيبي تدريجيا. وعلاوة على ذلك، فإن العملية لا تتسبب في آثار جانبية وجميع الأدوية الصينية العشبية تأتي من الطبيعة ومن ثم اختيار من قبل الخبراء. ورحب منك أن ترسل لنا بك أي أسئلة حول FSGS.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق