احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأدوية العشبية الصينية لمرضى غسيل الكلى

الأدوية العشبية الصينية لمرضى غسيل الكلى

ماذا يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تساعد مرضى غسيل الكلى تفعل؟ كما واقع الأمر، غسيل الكلى يؤثر على نوعية الحياة للمرضى. لديهم للذهاب والخضوع لعلاج غسيل الكلى حوالي ثلاث مرات في الأسبوع، ونحو ثلاثة إلى أربع ساعات في كل مرة، ما هو أكثر من ذلك، بعض مرضى غسيل الكلى يجب أن تتحمل مضاعفات الناجمة عن غسيل الكلى. يمكننا أن نفهم أنهم حريصون على التخلص من غسيل الكلى من الداخل. حسنا، ما إذا كان يمكن الأدوية العشبية الصينية تقديمهم آمالا جديدة؟

يجب أن تستخدم في بعض الأحيان غسيل الكلى للمساعدة على إزالة الفضلات والسوائل الزائدة من الجسم، والحاجة للعلاج غسيل الكلى لا يوجد لديه علاقة مباشرة مع مستوى الكرياتينين نقية، ولكن اعتمادا على ما إذا كان المرضى يعانون من بعض أعراض واضحة أو مضاعفات. بشكل عام، والمرضى بأمراض الكلى في العديد من البلدان الأخرى بدء العلاج غسيل الكلى في وقت سابق من تلك الموجودة في الصين، وهذا هو بسبب ويشيع استخدام الأدوية العشبية الصينية في السريرية للمساعدة في إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. ويمكن الوقاية ليس هناك شك في غسيل الكلى على نحو فعال إذا كان يمكن تحسين وظائف الكلى.

الأدوية العشبية الصينية يمكن أن تلعب وظائف المضادة للالتهاب، وتدهور، ومكافحة تجلط الدم، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية على الكلى التالفة، وهذه الوظائف هي ما الأدوية الغربية غير قادرة على تحقيقه. ولكن هذا لا يعني أن الأدوية العشبية الصينية يمكن أن تعمل وحدها لعلاج أمراض الكلى، فإنه يحتاج إلى التعاون مع الأدوية الغربية أو تقنيات متقدمة لتنقية الدم في بعض الأحيان.

إذا تأخر الشرط، سيتم فقدان وظائف الكلى أكثر. حتى ولو كنت على غسيل الكلى الآن، من فضلك لا تفقد القلب. الأدوية العشبية الصينية لا تزال عرضة لمساعدة مرضى غسيل الكلى على التخلص منه. ولكن يمكن أن تتأثر آثار العلاج بسبب عوامل كثيرة، مثل ما إذا كان لديك بعض الظروف مرض آخر؟ منذ متى وانت تم على غسيل الكلى وهل لا تزال لديها بعض كمية البول وهلم جرا؟ وهناك حاجة أكثر من ذلك عن حالتك.

نأمل من جميع المرضى غسيل الكلى يمكن استعادة الشجاعة في الحياة، هل يمكن أن نتوقع ما زال يعيش حياة طبيعية مثل أي شخص آخر. إذا لم يكن مريحة بالنسبة لك لاستشارة الطبيب التقليدية الصينية من حولك، يمكنك أن تطلب من الخبراء على الانترنت للحصول على مساعدة أو يمكنك ترك رسالة لنا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق