احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فشل القلب في CKD: أي العلاجات الطبيعية

فشل القلب في CKD: أي العلاجات الطبيعية

فشل القلب يمكن أن تصبح اختلاط شائع لCKD (مرض مزمن في الكلى)، وخصوصا عندما يتطور الوضع إلى مرحلة متقدمة. أيضا يمكن أن تصبح قصور القلب السبب الشائع تسبب الموت في المرضى الذين يعانون من كد. يمكن أن يكون عاملا تقييدا ​​عند المرضى CKD أن لعملية زرع كلية.

لدينا الكلى جعل الهرمونات التي تنظم توازن السوائل والشوارد. الهرمونات مثل الرينين أنجيوتنسين والسيطرة مدى توسيع الأوعية الدموية والعقد، لذلك لدينا الكلى شاحب دورا هاما في الحفاظ على مستويات جيدة ضغط الدم. إذا كانت الكلى لا تعمل بشكل صحيح، يمكن أن يرتفع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن رشاقته تدريجيا جدران الأوعية الدموية، تلف الأوعية الدموية الصغيرة وإضعاف عضلة القلب، وتوسيع القلب والسبب قصور في القلب. إذا كان السبب في الفشل الكلوي السكري عن طريق والمرضى CKD هي في خطر أعلى بكثير من قصور القلب وأمراض القلب والأوعية الدموية الأخرى.

اليوم هناك المزيد من الخيارات المتاحة لعلاج قصور القلب من أي وقت مضى. الأدوية وتغيير نمط الحياة العادية إلى جانب الرصد الدقيق هو الخط الأول من العلاج. كشرط تقدم، يمكن أن يكون خيارا لعملية جراحية العلاج الأكثر تقدما.

ومع ذلك، إذا كان السبب في فشل القلب من كد، يجب بلا شك أن يعامل الفشل الكلوي، والتي يمكن تخفيف قصور القلب إلى حد ما. تحدث إلى علاج CKD، على الرغم من أن علاج الأعراض هو ضروري، والطريقة الأساسية هي إنقاذ أنفسهم الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. وقد ثبت تطبيق معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، التي يمكن حفظها الكلى من خلال سلسلة من الوظائف المضادة للالتهاب، وتدهور، ومكافحة تجلط الدم، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية على الكلى التالفة .

هل تعرف لديك مستويات GFR أو مستويات الكرياتينين؟ ويمكن تقسيم CKD إلى خمس مراحل وفقا لمستويات GFR. ورحب بك أي أسئلة حول النظام الغذائي أو العلاج للCKD.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق