احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التبول تورم الكاحل ونادرة في متلازمة الكلوية


إذا كان المرضى متلازمة الكلوية تجد الكاحل التبول تورم ونادرة، وأنهم حريصون على معرفة السبب لماذا تظهر هذه الأعراض وكيفية التعامل معها بشكل طبيعي. 
المتلازمة الكلوية هو مشكلة التي وجدت كميات كبيرة من البروتين في البول. أعراض محددة من متلازمة الكلوية وتشمل تورم في الكاحل والقدمين تورم أو انتفاخ الوجه. كما يمكن أن تتأثر الساقين. والأسباب التي تسبب احتباس الماء وتشمل فقدان البروتين في الدم وانخفاض وظيفة الكلى. بالإضافة إلى متلازمة الكلوية، ويمكن أيضا أن يسبب قصور القلب تورم الكاحل، وسلسلة من أعراض أخرى مثل الغثيان، والتقيؤ، وفقدان التركيز والتبول نادرة. 
أسباب التبول نادرة في متلازمة الكلوية وتشمل: 
، عمر الفاروق قصور القلب 
، عمر الفاروق الفشل الكلوي الحاد 
، عمر الفاروق مستويات عالية من بروتين في البول 
، عمر الفاروق مرض الكلى المزمن، وانخفاض وظائف الكلى 
، عمر الفاروق الجفاف 
، عمر الفاروق الإسهال 
، عمر الفاروق أدوية 
وبصفة عامة، وتورم الكاحل يمكن أن تدار بشكل جيد من خلال مدرات البول والوجبات الغذائية معقولة مثل الحد من الملح والسوائل والبوتاسيوم. إذا كان السبب في كثرة التبول في متلازمة الكلوية بواسطة وظائف الكلى انخفاض، بعد ذلك سوف يكون صعبا بعض الشيء للتعامل مع هذه القضية. 
ينصح الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لمساعدة المرضى متلازمة الكلوية التعامل مع التبول نادرة، لأنه يهدف إلى إصلاح الضرر كبيبي واستعادة وظائف الكلى. ليس مثل المنشطات، ويستند الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية على الأدوية العشبية الصينية التي تأتي من الطبيعة، والمرضى متلازمة الكلوية لذلك لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية. هذا العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية كان معروفا من قبل المرضى أكثر وأكثر الأجنبي. 
طالما أن الكلى التالفة يمكن أن تصبح أكثر صحة وأكثر صحة، وسوف يعفى تورم الكاحل، التبول نادرة وغيرها من أعراض متلازمة الكلوية بشكل طبيعي وفعال. كن متفائلا حول حياتك، وسنكون هنا القتال ضد المرض جنبا إلى جنب معكم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق