احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متلازمة الكلوية عند الأطفال: هل كثرة التبول يعني الفشل الكلوى

متلازمة الكلوية عند الأطفال: هل كثرة التبول يعني الفشل الكلوى

"تم تشخيص ابني يعانون من متلازمة الكلوية، وقال انه هو فقط 3 سنوات من العمر. وهو الآن يعاني من كثرة التبول، ولكن لم تكن قد بدأت بعد غسيل الكلى. الآن أود أن أعرف ما إذا كان التبول المتكرر يعني الفشل الكلوي، وشكرا جزيلا ".

لا تقلق بشأن حالة ابنك أكثر من اللازم. وبصفة عامة، وليس هناك علاقة مباشرة بين كثرة التبول والفشل الكلوي. الآن دعونا نرى أسباب كثرة التبول. واحدة من الأسباب الأكثر شيوعا لكثرة التبول عند الأطفال هو التهاب المسالك البولية المعروف أيضا باسم عدوى المثانة. بالإضافة إلى كثرة التبول، وأعراض أخرى للعدوى المسالك البولية في الأطفال وتشمل حمى، قشعريرة، والتعب، والدم في البول والبول تنبعث منها روائح كريهة، تبول محرق أو مؤلم، الخ يمكنك ان ترسل لنا المزيد عن حالة طفلك إلى الكلى لدعم @ هوتميل . com.

وتشمل الأسباب الأخرى لكثرة التبول pollakiuria، يفرغ اختلال وظيفي، داء السكري نوع 1، السكري من النوع 2، وما يمكن أن تأخذ طفلك للقيام فحص مفصل لمعرفة السبب الحقيقي من كثرة التبول.

النوع الاكثر شيوعا من متلازمة الكلوية عند الأطفال هو مرض الحد الأدنى من التغيير، بشكل عام، والتكهن التغيير الأمراض الحد الأدنى هو جيد جدا، ونادرا ما الأطفال الذين يعانون من هذا النوع من متلازمة الكلوية ستضع في الفشل الكلوي. FSGS، نوع آخر شائع من متلازمة الكلوية يؤثر على حوالي 10٪ من الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية في الولايات المتحدة. فإن التكهن من FSGS لا تكون جيدة، وهناك مجموعة من المرضى FSGS لا يستجيب إلى المنشطات بشكل جيد، في هذه الحالة، سيتم زيادة خطر الفشل الكلوي.

هل لك أن تخبرنا المزيد عن حالة طفلك، سوف خبرائنا توفر لك العلاج الطبيعي لمتلازمة الكلوية عند الأطفال للمساعدة في تجنب الفشل الكلوي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق