احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين ايغا إعتلال الكلى الطقس

كيفية تحسين ايغا إعتلال الكلى الطقس

ماذا عن تشخيص اعتلال الكلية ايغا وكيفية تحسينه؟ ايغا إعتلال الكلى هو سبب شائع من التهاب كبيبات الكلى. على الرغم من أنه هو مرض حميد في معظم المرضى، والفشل الكلوي المزمن والداء الكلوي بمراحله الأخيرة تحدث في حوالي 20-40٪ من المرضى في غضون 20 عاما من العرض التقديمي. الآن دعونا نرى تحسين ايغا إعتلال الكلى التشخيص من خلال مساعدة المرضى على تجنب الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، غسيل الكلى وزرع الكلى.

مسار إعتلال الكلى ايغا في كل شخص غير مؤكد. بعض الناس تسرب الدم في البول من دون مشاكل النامية، وبعض في نهاية المطاف تحقيق مغفرة كاملة، وغيرها تتطور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. لا يوجد علاج وجود لإعتلال الكلى ايغا، ولكن يمكن بعض الأدوية تبطئ مسارها سريريا. يمكن حفظ ضغط الدم تحت السيطرة، والحد من بروتينية ومستويات الكولسترول إبطاء تطور المرض، ولكن ليس بما يكفي لتحسين أحوال الطقس إعتلال الكلى ايغا بالنسبة لبعض المرضى.

الخبراء الصينيون على ايغا إعتلال الكلى لا نعتقد أن العلاج الأكثر فعالية ينبغي أن تكون قادرة على القضاء على تلك المركبات المناعية إيداع في الكلى والفشل الكلوي إصلاح واستعادة وظائف الكلى. لذا يوصون الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy.

ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. يمكن أن الأدوية العشبية الصينية تلعب سلسلة من وظائف الادوية الغربية لا يمكن أن تحقق، مثل تدهور، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة. الخارجية العديد من المرضى ايغا إعتلال الكلى يأتي إلى الصين للأدوية العشبية الصينية، لأنهم يريدون حفظ الكلى الخاصة بهم. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكنك استشارة خبير الانترنت مباشرة عن طريق كتابة الأسئلة الخاصة بك في مربع خدمة أو يمكنك النقر هنا الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لمعرفة المزيد عن ذلك من قبل نفسك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق