احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا الكرياتينين 5.7 متوسط

ماذا الكرياتينين 5.7 متوسط

يستخدم الكرياتينين لتقييم مدى الكليتين هي مستوى الكرياتينين functioning.If هو أعلى من المعتاد، فإنه قد يعني أن الكليتين لا تعمل normally.What لا الكرياتينين 5.7 يعني؟

طبيعي رن من مستوى الكرياتينين

المعدل الطبيعي للالكرياتينين في الدم قد يكون 0،6-1،3 ملليغرام لكل ديسيلتر (53-115 ميكرومول لكل لتر)، على الرغم من أن هذا يمكن أن تختلف من مختبر إلى مختبر، بين الرجال والنساء، وage.Since كمية الكرياتينين في زيادات الدم مع كتلة العضلات، والرجال عادة ما يكون أعلى من مستويات الكرياتينين تفعل النساء.

الأسباب المحتملة لارتفاع مستوى الكرياتينين

بشكل عام، وارتفاع مستوى الكرياتينين يعني أن الكليتين لا تعمل well.But في بعض الحالات، قد تزيد مستوى الكرياتينين مؤقتا بسبب الجفاف، انخفاض حجم الدم، وزيادة استهلاك اللحوم أو بعض medications.Additionally، الملحق الكرياتين قد يكون لها أيضا نفس التأثير.

كيفية الحد من الكرياتينين 5.7؟

إذا كان مستوى الكرياتينين الخاص يبقى مجرد ارتفاع مؤقت، حالما تتم إزالة العوامل الخارجية، ومستوى الكرياتينين خفض تلف الكلى gradually.If تأكيد، فمن المهم للسيطرة على الأسباب المحتملة لتلف الكلى مثل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم الخ

في حين أن تلف الكلى الدائم لا يمكن عكسها تماما، الكرياتينين 5.7 يمكن تخفيضها إلى حد ما.

في الواقع، الكرياتينين نفسها ليست سامة على الإطلاق، وأنها تعكس فقط تركيز السموم والنفايات في دمك. مستويات عالية من السموم والنفايات في الجسم نتيجة من هيكل الكلى واختلال في وخفضت الكلوي function.Therefore، لخفض الكرياتينين 5.7، والهدف من العلاج هو مبدأ لاستعادة بنية الكلى واختلال وتحسين وظائف الكلى.

ومع ذلك، لا يوجد مثل هذا الحل في الطب الغربي التقليدي. لاستعادة بنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى، وهناك أساسا اثنين من أهداف العلاج: مسح الدم الملوثة؛ استعادة الكلى ضعف structure.The الجمع بين العلاج من الطب الغربي والطب الصيني يمكن أن يكون خيارا أفضل علاج لك بما في ذلك تنقية الدم و الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. يمكنك استشارة لنا على الخط للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه العلاجات اثنين.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق