احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التهاب كبيبات الكلى Induced الكلوي علاج الفشل

التهاب كبيبات الكلى Induced الكلوي علاج الفشل

يشير التهاب كبيبات الكلى لمجموعة من الاضطرابات المناعية في العلاج واردة مع التهاب glomeruli.It يمكن تقسيمها إلى عدة فئات فرعية مثل الحد الأدنى من مرض التغير (MCD)، تصلب الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، غشائي etc.Glomerulonephritis اعتلال الكلية هو سبب شائع للفشل الكلوي ما هو التهاب كبيبات الكلى induced علاج الفشل الكلوي؟

كيف الفشل الكلوي يحدث في التهاب كبيبات الكلى؟

يحتوي كل الكلى حوالي مليون من النيفرون التي يمكن أن تسمح لإزالة السوائل الزائدة والنفايات من blood.All تتكون هذه النيفرون من المرشحات صغيرة تسمى الكبيبات، والتي يمكن إزالة الفضلات والسوائل من الدم والأنابيب أن معالجة إزالة السوائل وتحويلها إلى البول.

في التهاب كبيبات الكلى، كما الكبيبات هي ضعف وملتهبة، يمكن أن تجعل من الصعب على الكلى على العمل كما ينبغي. كما تقدم المرض، المزيد والمزيد من النيفرون هي ضعف ونخرية. في نهاية المطاف، والفشل الكلوي يحدث.

علاج لالتهاب كبيبات الكلى induced علاج الفشل الكلوي

غسيل الكلى هو خيار العلاج شيوعا لpatients.It يمكن إزالة النفايات المتراكمة والسموم في الدم. إذا كان المرضى على التكيف مع ذلك، فإن المرضى تكون قادرة على العيش life.Also الوفاء، العمر الافتراضي للأشخاص على غسيل الكلى الصيانة ستنخفض بشكل كبير.

عملية زرع الكلى قد يكون خيارا عمليا لمعالجة شخص مع التهاب كبيبات الكلى والفشل الكلوي، ولكن هذا المرض يمكن أن يعود في الكلى المزروعة.

العلاج البديل لالتهاب كبيبات الكلى مع الفشل الكلوي

كما ذكر أعلاه، يجب أن نتائج التهاب كبيبات الكلى من نشاط غير طبيعي من المناعة system.Therefore، وتصحيح الخلل المناعي وإعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي أن تكون الخطوة الأولى في علاج glomerulonephritis.Immunotherapy يمكن أن يكون علاجا فعالا في هذه الخطوة.

الخطوة الثانية من العلاج هو استعادة الكبيبات ضعف وتحسين وظائف الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تحفز التجدد الذاتي للأنسجة الكلى واختلال في وظائف الكلى لتحسين ملحوظ.



اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق