احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الثنائية الكلوي الخراجات الأعراض

الثنائية الكلوي الخراجات الأعراض

الكيسات الكلوية ثنائية هو الشرط الذي الخراجات تطوير على كل من kidneys.Generally، الخراجات حميدة وتسبب أي symptoms.However، كما الخراجات تكبير، قد المرضى تجربة عدد من الأعراض. إذا كانت الأعراض من الكيسات الكلوية ثنائية يحدث، والمرضى الذين لديهم للحصول على علاج فوري.

الثنائية الكيسات الكلوية الأعراض

في معظم الحالات، لا تسبب الكيسات الكلوية ثنائية المرضى symptoms.Some قد لا تلاحظ هذا المرض من خلال life.However بهم، في حالة خطيرة، قد المرضى تواجه الأعراض التالية.

الظهر وألم في البطن

كما تكبير الخراجات، والخراجات يسبب الضغط على أنسجة الكلى والأعضاء المجاورة، مما أدى إلى pain.Meanwhile الظهر، في حالة إصابة الكيس أو الكلى، قد تواجه المرضى مرة أخرى خطيرة جدا وpain.Also البطن، قد يكون لاحظت الدم في urine.Stretching من كبسولة الكلوي هو عامل آخر من تعزى آلام الظهر والبطن في الكيسات الكلوية ثنائية.

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو عرض من أعراض مشتركة من الكيسات الكلوية ثنائية. كما الخراجات قمع ضد أنسجة الكلى، ويمكن أن يؤدي إلى نقص تروية الكلى وanoxia.One من وظائف الكلى المهم هو الحفاظ على ضغط الدم. نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين يمكن أن تؤثر على وظيفة، مما أدى إلى ارتفاع ضغط الدم.

العدوى

وجود الكيسات الكلوية قد يسبب أيضا التهابات، في المقام الأول في الكلى أو في المسالك البولية بأكمله. صعوبة التبول أو التبول المؤلم، هو من الأعراض المرتبطة في الغالب مع التهابات المسالك البولية.

الفشل الكلوي

بينما الفشل الكلوي أمر نادر الحدوث في الكيسات الكلوية الثنائية، فإنه يحدث في بعض الأحيان. كما تكبير الخراجات، وسوف يحل محل أكثر وأكثر صحية أنسجة الكلى ويؤدي إلى نقص تروية الكلى والكلى anoxia.The يتم استخدامها من قبل الجسم على التخلص من السموم من system.Kidneys الشخص هي أساسا الفلاتر التي تعمل على إزالة هذه toxins.When تفشل الكلى للعمل، وسوف تحدث عدد كبير من الأعراض. قرأت عن أعراض الفشل الكلوي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق