احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المزمن: آلام المفاصل وآلام الظهر

الفشل الكلوي المزمن: آلام المفاصل وآلام الظهر

آلام في الظهر وآلام المفاصل يمكن عكسها في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، ولكن كنت بحاجة لمعرفة السبب منها. بادئ ذي بدء، اسمحوا لي أن يهديك للعثور على الأسباب.

آلام المفاصل وآلام الظهر في الفشل الكلوي المزمن

كلا آلام المفاصل وآلام الظهر هي علامة مشتركة من أمراض العظام وأمراض العظام بينما هو اختلاط شائع من أمراض الكلى. هنا 3 الأسباب الرئيسية لأمراض العظام كلوي.

فوسفورات عالية المستوى

الفوسفور تأتي أساسا من طعامك. عندما يكون الجسم تحطيم الأطعمة، فإن فوسفات تتراكم في الدم. سوف الكلى السليمة إزالة الفوسفات اضافية، والحفاظ على مستوى الفوسفور العادي. عندما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد، وسوف تودع الفوسفات تسبب ضررا على العظام، مما تسبب أمراض العظام.

ارتفاع مستوى PTH

يتم تحريرها من قبل PTH الغدة الدرقية التي تعمل على تنظيم توازن مستوى الفسفور والكالسيوم في الدم مستوى. عندما الفوسفات مستوى مرتفع، فإن مستوى الكالسيوم أسفل. من أجل إعادة تحقيق توازن جديد، وسوف الغدة الدرقية الإفراج PTH بشكل مستمر. العمل الإضافي، سوف يكون مستوى PTH أعلى من المعدل الطبيعي، والذي يؤدي ارتفاع خطر الاصابة بكسور وتشوهات العظام.

فيتامين D الأضرار

ويستخدم فيتامين D للحفاظ على صحة العظام، والتي تأتي أساسا من المواد الغذائية وتعرض الجلد في الشمس والمكملات الغذائية وما إلى ذلك، إذا تم استخدامه، فإنه يحتاج إلى تغيير في شكل نشط من قبل الكليتين. للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن، لا يمكن أن فيتامين D يمكن استخدامها كذلك لفترة طويلة، والذي يسبب المشكلة العظام. هذا هو سبب آخر لماذا يشعر المرضى آلام الظهر ومرض المفاصل.

كيفية التخفيف من آلام الظهر وآلام المفاصل المزمن في مرضى الفشل الكلوي؟

بادئ ذي بدء، تحتاج إلى العثور على السبب الجذري للآلام المفاصل وآلام الظهر هي تلف الكلى الكامنة. وبالتالي، والعلاجات الطبية، مثل الطب الصيني الصغرى، والطب الصيني التقليدي، وغيرها، والتي يمكن أن إصلاح واقترح الأنسجة التالفة في الكلى.

ثانيا، يقترح اتباع نظام غذائي منخفض الفوسفور، إذا كان مستوى الفوسفور الخاص بك مرتفع.

ثالثا، يمكن أيضا أن اقترح مكملات فيتامين D النشط في بعض الحالات.

إذا كنت في حاجة إلى وسائل طبيعية لتخفيف آلام العظام وآلام الظهر أو آلام المفاصل في المرضى كد، وأنت ترك رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

hanan_nouari@yahoo.com
11:32ص | 29 كانون الثاني، 2015
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته: هل مريض الفشل الكلوي الخاضع للعلاج بالكورتيزون يمكنه استعمال ادوية لالم المفاصل وتنظيم هرمونات الغدة الدرقية واذا كان ذلك ممكن ماذا يتناول؟ شكرا