احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 5 مرض الكلى المزمن

http://www.kidney-support.org/ckd-basics/1982.html

المرحلة 5 مرض الكلى المزمن هو المرحلة الأخيرة من مرض الكلى، والمرضى الذين يمكن أن يشعر شدة من قبل أنفسهم. ولعل العمر المتوقع للمرحلة 5 مرض الكلى المزمن هو شيء المرضى تريد أن تعرف. الآن دعونا نتحدث عن هذه المسألة.

إذا كان المرضى الذين يعانون من كد 5 على غسيل الكلى

كذلك، فإن معظم المرضى الذين يعانون من كد 5 قد بدأت بالفعل العلاج غسيل الكلى. يظهر بعض البيانات ذات الصلة التي 23٪ فقط من مرضى غسيل الكلى يمكن أن يعيش لمدة 10 عاما، ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 5 مرضى الكلى المزمن على غسيل الكلى هو 4.25 سنوات. إذا تم إيقاف العلاج غسيل الكلى والمرضى لن تحصل على أي خيارات العلاج الأخرى، ثم أنها يمكن أن يعيش لعدة أسابيع.

إذا المرضى الذين يعانون من كد 5 لم تكن على غسيل الكلى

إذا GFR 10 وكان آخر ل1-2 أشهر، وأنها لا تأخذ العلاجات، ومتوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 5 مرضى الكلى المزمن هو حوالي 6 أشهر.

وبصفة عامة، مقارنة مع غسيل الكلى، ويمكن لعملية زرع الكلى الناجحة تحسين متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 5 مرض الكلى المزمن. ولكن تلقي زرع الكلى ليست بالأمر السهل.

كيفية تحسين متوسط ​​العمر المتوقع للمرحلة 5 مرض الكلى المزمن؟

بالإضافة إلى زرع الكلى، يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تصبح المرحلة 5 المزمن الكلى مرضى 'الخيار علاج آخر. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. ويهدف إلى توفير الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. على الرغم من المرحلة 5 مرض الكلى المزمن هو شديد، إذا كان المرضى لا تزال لديها بعض معينة كمية البول، وظيفة الكلى لا يزال يمكن استردادها تدريجيا. إذا قررت لعملية زرع كلية، ثم الحظ الجيد. هنا شيء حول النظام الغذائي السليم بعد زرع الكلى للرجوع اليها. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الأدوية الصينية، يمكنك استشارة خبير مباشرة على الانترنت، أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com؛ ترك لنا رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق