احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد المرحلة 4 أحوال الطقس

كد المرحلة 4 أحوال الطقس
يتحدث من كد مرحلة 4 أحوال الطقس، قد تحصل على إجابات 1001 من 1000 الأطباء. ولكن في الحقيقة، إذا كنت تفعل كل ما يلزم لعكس الآثار الضارة لأمراض الكلى المتقدمة، والخاص يمكن أن تزيد بشكل كبير الخاصة بك كد مرحلة 4 التكهن.

كد Stage4

كد المرحلة 4 هو الفشل الكلوي المتقدم في المرحلة التي EGFR هو التدبير في 15 ~ 30ml/min. وبصفة عامة، فإنه هو مستوى 4 من تطور لمرض الكلى. ونظرا لأضرارها الكلى الحاد، والتكهن ليست واعدة في العديد من الحالات. ومع ذلك، هناك نوعان من العوامل الرئيسية التي تجعل التغييرات في مرحلة 4 أمراض الكلى أحوال الطقس.

أعراض الآثار على كد المرحلة 4 أحوال الطقس

عندما يتطور تلف الكلى الخاصة بك إلى أمراض الكلى stage4، وهناك العديد من الأعراض. واحد منهم كما هو معروف يوريمية مما يعني زيادة كمية الفضلات والماء الزائد بناء في دمك.

فإن زيادة ترسب السموم في الدم تؤثر بالتأكيد الأعضاء الداخلية، مثل الكبد والقلب، والتي سوف تؤثر بالتأكيد على التكهن.

في الواقع، في بعض الأحيان مضاعفات مرحلة كد 4 قد يؤدي إلى تشخيص أشد من ضرر الكلى نفسها. آلام في الكلى هو أيضا أكثر وضوحا، وأنه يجوز للدلالة شيء ما وراء انخفاض كفاءة الكلى. وبالتالي، فمن المهم للعثور على العلاجات التي يمكن أن تساعد على التخفيف من الأعراض ومنع المضاعفات من كد stage4. وانا على معرفة أعراض بالضبط آثار على هاتفك التكهن أمراض الكلى؟ البريد الالكتروني الأعراض والمضاعفات الخاص بك، وكذلك وظائف الكلى لkidneyask@hotmail.com ويمكنك ان تتوقع الحصول على رد في غضون 2 أيام.

علاجات التأثيرات على كد المرحلة 4 أحوال الطقس

وإلى جانب أعراض وعلاجات أيضا أن تلعب دورا هاما في مرحلة كد 4 التكهن. وتتوفر لهذه المرحلة من مرض الكلى العديد من العلاجات المختلفة. إذا كان من الممكن تجنب غسيل الكلى، ويمكن أن تحسن كثيرا من التكهن. هناك استخدام الجمع بين العلاجات الطبية والحياة الصحية، والتي يمكن تزويد التشخيص واعدة، إذا أنها فعالة.

بعض الأعشاب الصينية مساعدة في إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. إذا كان يمكن أن تساعد في رفع وظائف الكلى تصل إلى 20٪ ~ 30٪، غسيل الكلى ليس أكثر خيارا ضروريا. تذكر stage4 يعني أبدا حكما بالإعدام! المهتمين في الأعشاب لتحسين وظائف الكلى؟ ترك رسالة او البريد الالكتروني أدناه kidneyask@hotmail.com للرد مجانا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق