احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لالتهاب الكلية الذئبة مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

علاج لالتهاب الكلية الذئبة مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

الحمامية الجهازية الذئبة (SLE) هو مرض المناعة الذاتية المزمنة التي يهاجم الجهاز المناعي الأنسجة والأعضاء السليمة عن طريق الخطأ. عندما يشارك الكلى، فإنه قد يؤدي إلى nephritis.What الذئبة هو العلاج الموصى به لالتهاب الكلية الذئبة مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟

التهاب الكلية الذئبة مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

في حالة الحق، ويمكن الجهاز المناعي حماية الجسم ضد substances.However الضارة الأجنبية، في الذئبة، يصبح النظام المناعي مفرط ويخلق الأجسام المضادة التي تهاجم الأنسجة والأعضاء السليمة، مما أدى إلى التهاب في أجزاء الجسم المختلفة. عندما يحدث التهاب في الكلى، والمعروفة باسم التهاب الكلية الذئبة، والمرضى الذين هم في خطر من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. ويذكر أن ما يصل إلى 60٪ من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة تطوير، مع ما يقرب من 20٪ من تلك الحالات يتقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على مدى فترة 10 عاما. علاج لالتهاب الكلية الذئبة مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

عندما المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة التقدم إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، والعلاجات العامة وغسيل الكلى وTransplant.About بدأ 95٪ من مرضى غسيل الكلى وسوى جزء صغير تلقي زرع بدقة.

ومع ذلك، فإن الحياة على غسيل الكلى صعبة للغاية، وغالبا ما يعاني المرضى الذين يعانون من مضاعفات كثيرة وeffects.Also الجانب، وسوف يتم تقصير متوسط ​​العمر المتوقع للأشخاص على صيانة غسيل الكلى significantly.As لزرع الكلى، فمن الصعب الحصول على الكلى المتطابقة وحتى إذا تم زرع بنجاح، والمرضى الذين لديهم للرد على الأدوية المثبطة للمناعة مدى الحياة.

العلاج البديل لالتهاب الكلية الذئبة مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

إذا كان المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ليس لها مضاعفات خطيرة والمضايقات، وأوصوا عموما لبدء غسيل الكلى عندما يقلل GFR أقل من 10ml/min. وهذا يعني أنه إذا كان المرضى يمكن أن تبقي GFR بهم فوق 10٪، لديهم فرصة كبيرة لتجنب الطريقة الوحيدة dialysis.The هو استعادة بنية الكلى واختلال وتعزيز وظيفة الكلى.

العلاج جنبا إلى جنب من الخلايا الجذعية والطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن يوقف الضرر في مأمن من الكلى وتحفيز التجدد الذاتي من tissues.Thus ضعف في الكلى، وسيتم تعزيز وظيفة الكلى الخاصة بك. إذا كان الأمر كذلك، سوف تكون قادرة على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق