احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا الكرياتينين 4 يعني أنك تحتاج غسيل الكلى على الفور

لا الكرياتينين 4 يعني أنك تحتاج غسيل الكلى على الفور

لا الكرياتينين 4 يعني أنك بحاجة إلى غسيل الكلى على الفور؟ حسنا، ذلك يعتمد على حالة معينة. إذا كنت تعاني من الكرياتينين 4 وحاولت قصارى جهدكم لتجنب غسيل الكلى، يجب أن تكون المعلومات التالية مفيدة.

ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 4 البدء في غسيل الكلى عاجلة

الكرياتينين 4 يعني الشرط وقد وضعت بالفعل في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن. المرضى الذين يعانون من هذه المرحلة من أمراض الكلى قد تشكل علامات مختلفة والأعراض والمضاعفات. وبصفة عامة، فإنه قليلا في وقت سابق لمرضى الكرياتينين 4 لبدء العلاج غسيل الكلى. كما واقع الأمر، ليس هناك علاقة مباشرة بين غسيل الكلى ومستوى الكرياتينين.

على الرغم من الكرياتينين 4 ليست عالية، إذا وجدت أن المرضى مستوى البوتاسيوم في المصل هو أكثر من 7mmol / L، أو مستوى BUN يتجاوز 54mmol / L، الخ، سيتم أوصت غسيل الكلى عاجلة. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد، انقر هنا: الاقتراحات المهنية على مستوى الكرياتينين ما يتطلب غسيل الكلى.

للمرضى الذين يعانون الكرياتينين 4، ويمكن تأجيل غسيل الكلى

إذا كان المرضى مع الكرياتينين 4 لم يكن لديك أي أعراض واضحة، وأنها لا تزال لديها بعض معينة كمية البول، ثم غسيل الكلى يمكن تأجيلها. ومع ذلك، إذا كان المرضى يريدون تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى على نحو أكثر فعالية، يجب إصلاح تلف الكلى ويجب استرداد وظيفة الكلى.

في الوقت الحاضر، ويستخدم الطب الصيني Osmotherapy مايكرو عادة لمساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى حفظ الكلى الخاصة بهم من خلال سلسلة من المهام مثل مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، وتمتد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتوفير التغذية لتلف الكلى وتشجيع تكرار الحمض النووي من الخلايا التالفة المتأصلة في الكلى. مع استعادة وظيفة الكلى، والكرياتينين 4 العودة إلى المستويات العادية تدريجيا، في حين أن الشيء الأكثر أهمية هو أن يصبح غسيل الكلى لا داعي لها.

لذلك العلاج غسيل الكلى ضروري في بعض الأحيان، ولكن الواقع هو أنه غير قادر على التعامل مع أي من أنواع أمراض الكلى. نأمل كل مريض مرض الكلى يمكن تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى. إذا كان لديك أي أسئلة المتابعة، ورحب لك لإعلامنا: استشارة خبير الانترنت على خدمة بحرية؛ مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com؛ ترك لنا رسالة أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

ابراهيم
04:15م | 26 آب، 2013
عندى ضمور فى الكليتان وبتبع الغسيل الكلوى والكرياتين عندى 16 مع العلم انى البوتاسيوم والفسفور والكالسيوم طبيعى جدااااا كيف استرد وظائف الكلى الطبيعيه