احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين متوسط ​​العمر المتوقع مع إعتلال الكلى ايغا

كيفية تحسين متوسط ​​العمر المتوقع مع إعتلال الكلى ايغا

في المحتوى التالي، وسوف تتعلم حول المعارف الأساسية حول ايغا إعتلال الكلى؛ متوسط ​​العمر المتوقع مع إعتلال الكلى ايغا وكيفية تحسين متوسط ​​العمر المتوقع لها. إذا كنت مع تشخيص اعتلال الكلية ايغا، اتبع علينا أن نجد آمالا جديدة.

المعارف الأساسية حول اعتلال الكلية ايغا

ايغا إعتلال الكلى هو الشكل الأكثر شيوعا من التهاب كبيبات الكلى، وهو المرض الذي يضر الكبيبات. الدم في البول، وآلام الظهر، والبروتين في البول، وتورم، وارتفاع ضغط الدم، وغيرها يمكن أن تصبح علامات وأعراض مشتركة لها. 20 إلى 40٪ من المرضى يصابون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة بعد حوالي 20 عاما يصبح المرض واضحة. المرضى الذين لديهم زيادة مستوى الكرياتينين في وقت التشخيص هم أكثر عرضة لتطوير الفشل الكلوي المزمن. في ذلك الوقت، المرضى الذين لديهم لتجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى للحفاظ على حياتهم في كثير من البلدان.

متوسط ​​العمر المتوقع مع إعتلال الكلى ايغا

فمن الصعب القول متوسط ​​العمر المتوقع مع ايغا إعتلال الكلى، كما يمكن أن تتأثر العديد من العوامل مثل شدة الحالة، وكيف يتطور بسرعة حالتك، وما إذا كان هناك بعض الأعراض والمضاعفات واضحة، والعلاج الذي سيستغرق عندما حالة يتطور إلى الفشل الكلوي؛ اللياقة البدنية الخاص بك، وهلم جرا. وبصفة عامة، إذا كان المرضى لديهم ارتفاع في ضغط الدم وفقدان أكثر من اثنين غراما من البروتين يوميا في البول، ومن المتوقع أن يكون الفقراء التشخيص.

كيفية تحسين متوسط ​​العمر المتوقع مع إعتلال الكلى ايغا؟

رغم عدم وجود عدد معين لمتوسط ​​العمر المتوقع مع ايغا إعتلال الكلى، والمرضى الذين لا يزال يمكن أن تفعل شيئا لتحسينها، مثل:

بين الحفاظ على اتباع نظام غذائي معقول. إذا كنت عدم وجود اقتراحات بشأن النظام الغذائي، ورحب منك أن ترسل لنا رسالة إلكترونية إلى kidney-support@hotmail.com.

، خذ الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب للمساعدة في إبطاء تقدم حالة بانتظام.

-تلقي العلاج الحقيقي. في الوقت الحاضر، مثل هذا العلاج الذي يمكن أن يساعد المرضى إعتلال الكلى ايغا إصلاح تلف الكلى واستعادة وظائف الكلى وقد تستخدم عادة لتحقيق آمال جديدة للمرضى. وليس هناك شك في أن العمر المتوقع مع إعتلال الكلى ايغا يمكن تحسينها مع استعادة وظيفة الكلى.

بين الحفاظ على مزاج جيد ونكون متفائلين حول حياتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق