احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كد العلاج الطبيعي لل مرحلة 4 مع ارتفاع الكرياتينين


مرض مزمن في الكلى (كد ) يشير إلى الفقدان التدريجي لل الكلوي function.It يمكن تقسيمها إلى 5 stages.In المرحلة 4 كد، يعانون من ضعف الكلى بشدة مع creatinine.If عالية فإنه يحتفظ تتقدم ، سوف نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) يأتي وسيوصي سوف يشرع قريبا و علاج بديل ثم مثل غسيل الكلى و الكلى transplant.A العلاج الطبيعي لعلاج المرحلة كد 4 مع ارتفاع الكرياتينين .

المرحلة 4 كد مع ارتفاع الكرياتينين

وينقسم CKD إلى 5 مراحل على أساس معدل الترشيح الكبيبي ( GFR ) . ألف شخص مع مرحلة 4 كد لديه انخفاض حاد في معدل الترشيح الكبيبي إلى 15 ~ 30ml/min.As وظائف الكلى منتجات النفايات الانخفاض تتراكم في الدم مما تسبب في عدد من سوف المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم و أمراض العظام ، أمراض القلب etc.The ل ثانوية ل عملية الأيض في العضلات تتراكم في الجسم، مما أدى إلى ارتفاع creatinine.Generally ، ومستوى الكرياتينين العالي، و تلف الكلى أكثر شدة.

العلاج الطبيعي لل مرحلة 4 كد مع ارتفاع الكرياتينين

وتتكون كل كلية من حوالي مليون النيفرون nephrons.The يمكن تصفية النفايات إلى الدم في حالة الحق . ومع ذلك، عندما يتم تخفيض قيمة الكلى، و الكلى ضعف الافراج عن العوامل الالتهابية و التهابات عوامل جذب من body.Then العوامل الالتهابية يمكن أن يسبب استجابة التهابية في الكلى ، مما تسبب في انخفاض تدريجي وظيفة الكلى .

علاج ل مرض الكلى المرحلة 4 مع ارتفاع الكرياتينين ينبغي أن تركز على الحفاظ على وظائف الكلى المتبقية ، ووقف تراجع وظائف الكلى ومن ثم تحسين وظيفة الكلى . إذا يمكن تعزيز الكلى ، وأنها سوف تعمل على نحو أفضل لتصفية الدم . إذا كان الأمر كذلك ، سيتم انزالها ارتفاع الكرياتينين .

الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج طبيعي ل مرحلة 4 كد مع creatinine.It عالية هو العلاج ذات الأصل النباتي القائم على الطب الصيني التقليدي (TCM) .

هي واردة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy مع المضادة لل التهاب ومضادة لل تخثر . فإنه يمكن وقف إطلاق عوامل التهابات في الكلى لوقف المزيد من الضرر على الكلى . و بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن المواد الفعالة تفعيل قدرة الشفاء الذاتي في الجسم لتحفيز التجدد الذاتي من nephrons.Therefore المتضررة، و سوف الكلى تعمل بشكل أكثر كفاءة لإزالة الكرياتينين من الجسم و ارتفاع مستوى الكرياتينين أن خفضت تماما .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق