احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تحسين وظائف الكلى وبطبيعة الحال

كيفية تحسين وظائف الكلى NaturallyKidney المرض هو نوع من المرض الهائلة التي قد تكون ناجمة عن الأمراض الأولية متعددة ولها العديد من الأعراض والمضاعفات. ومع ذلك، فمن الحرارية بسبب حالتها التي طال أمدها و نوبات متكررة . ثم كيف يمكن تحسين وظائف الكلى وبطبيعة الحال؟

وينقسم مرض الكلى إلى المرض الأساسي و الثانوي المرض ، الذي يعاني من أعراض متنوعة مع أسباب مختلفة، و مسار المرض ، في حين يتصرف باسم الخلايا التالفة جوهري الكلوي و عدم كفاية وظائف الكلى . لا يوجد أي مظهر سريري واضح في مرحلة مبكرة ، على الرغم من الإصابات الكلوية قد شكلت بالفعل والتي سوف تنمو تدريجيا إلى الضرر الكلوي الحاد دون علاجات فعالة وفي الوقت المناسب ، مما تسبب في اختلال وظيفي كلوي خطوة خطوة، و أخرى تؤدي إلى إنهاء مرحلة المرض الكلوي الذي لا يمكن اصلاحه . (ما هو سبب مرض الكلى الخاصة بك ؟ يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )

مقارنة مع الأساليب التي تهدف إلى السيطرة على الأعراض بدلا من التعامل مع الأسباب الجذرية ، والمرضى لمدة طويلة لأكثر العلاجات ممكن المعالجة التي هي قادرة على تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من الطرق الرائعة التي يتم تطبيقها لإصلاح إصابات الكلى و استعادة وظائف الكلى في الوقت المناسب و على نحو فعال ، وبالتالي تجديد الخلايا التالفة جوهري الكلوي بشكل أساسي. آثار هامة الأربعة هي: outspreading الأوعية الدموية ، مضادة للالتهاب ، و منع تخثر الدم الانحلالية ، التي هي قادرة على السيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز فعالية نضح الكلى و تدهور المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي تحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي.

وعلاوة على ذلك ، يهدف العلاج تلوث الدم في تنقية الدم، و مكملات العناصر و ظيفة إعادة البناء ، والتي يمكن القضاء على ركود الدم مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب من الجسم، و توريد أنواع مختلفة من عناصر ناقصة ، فضلا عن اعتماد الطب الترميمي فعال ، توقظ القدرة التجديد الذاتي ل جسم الإنسان ، وبالتالي التأكد من أن الدم غير الصحية، و آلية التشغيل لن تتضرر مرة أخرى وذلك لتحسين وظائف الكلى بشكل طبيعي.

ما هو أكثر من ذلك ؟ العلاجات الأخرى ، على سبيل المثال ، والعلاج المناعي و تنقية الدم هي أيضا قادرة على استعادة وظيفة الكلى وتجديد النيفرون التالفة أساسا دون وقوع إصابات الثانوية . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاجات الطبيعية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا للأسئلة أكثر تحديدا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق