احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ضعف والقيء في المرحلة 3 الفشل الكلوي


ضعف والقيء نوعان من الشكاوى الشائعة بين الناس مع المرحلة 3 failure.What الكلى هي أسباب و كيفية إدارتها بشكل فعال القراءة ل تجد الجواب ؟

ضعف والقيء في مرحلة الفشل الكلوي 3 : الأسباب والعلاج

بعض المرضى الكلوي قد تشعر بالتعب جدا حتى لو أنها لم تفعل أي work.Weakness في مرحلة ما ساهم الفشل الكلوي 3 أساسا الكلى anemia.Healthy يمكن ان تنتج هرمون يسمى EPO التي يمكن أن تحفز على إنتاج خلايا الدم الحمراء . خلايا الدم ومع ذلك، عندما يتم تخفيض قيمة الكلى، فإنها سوف تفشل لتعمل properly.As نتيجة لذلك، يتم made.Red خلايا الدم الحمراء أقل يمكن توزيع الأوكسجين إلى أنسجة الجسم و cells.If أنسجة الجسم والخلايا لا يمكن الحصول على ما يكفي من امدادات الاوكسجين ، المرضى سوف يعانون من ضعف .

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن مستويات عالية من النفايات في الجسم كما يمكن تقصير العمر الافتراضي للخلايا الدم الحمراء .

تصحيح فقر الدم هو الخطوة الرئيسية العلاج للسيطرة على التعب في مرحلة الفشل الكلوي 3 . عادة ، سوف الاصطناعي EPO يكون injected.Another طريقة ل إزالة مستويات عالية من السموم من الجسم.

للحصول على معلومات أكثر تفصيلا ، يمكنك الدردشة مع طبيب على الانترنت الآن !

القيء يمكن أن تكون الشكوى مبرحة جدا في المرحلة 3 failure.It الكلوي المزمن هو سبب رئيسي من خلال بناء عالية من السموم اليوريمي في مستويات body.High من السموم اليوريمي سوف تهيج الجهاز الهضمي ، مما أدى بالتالي إلى التقيؤ . القيء يمكن أن تؤثر على كمية من المواد الغذائية . ، والتي يمكن بعد ذلك جعل ضعف أسوأ .

وسيلة هامة لعلاج القيء في مرحلة الفشل الكلوي 3 هو لإزالة السموم من الادوية العشبية body.Chinese يمكن تحسين تدفق الدم الى الدم kidneys.More يتم تصفية بواسطة الكلى ، سيتم إزالة النفايات من أكثر body.Meanwhile ، وبعض الأدوية العشبية يمكن أن تعزز وظيفة الكلى من خلال استعادة أنسجة الكلى ضعف . إذا يمكن تحسين وظيفة الكلى الأصلي ، سيتم إزالة أكثر النفايات . إذا كان الأمر كذلك ، سوف تسيطر على التقيؤ تماما .

وبالإضافة إلى ذلك ، واحتباس السوائل ، وبعض الأدوية وغيرها، أيضا يمكن أن تسهم في القيء في مرحلة الفشل الكلوي 3 . يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى kidneycares@hotmail.com للحصول على المزيد من الطرق للتعامل مع هذه الحالة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق