احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وظيفة الكلى بنسبة 40٪ ، ارتفاع الكرياتينين : الأعراض والعلاج


إذا كان لديك فقط وظيفة الكلى بنسبة 40٪ مع ارتفاع الكرياتينين ؟ ما هي الأعراض التي سوف تصبح الحاضر؟ ما هو العلاج لهذه الحالة ؟

وظيفة الكلى بنسبة 40٪ وارتفاع الكرياتينين : الأعراض

استنادا إلى وظيفة الكلى ، وأمراض الكلى المزمنة ( كد) يمكن تقسيمها إلى 5 stages.Patients مع وظيفة الكلى بنسبة 40٪ في المرحلة 3 CKD.As انخفاض وظيفة الكليه يمكن النفايات تتراكم في الدم مما تسبب في عدد لا يحصى من الأعراض مثل ارتفاع ضغط الدم ، وفقر الدم ، وأمراض العظام في وقت مبكر ، والتعب ، والتغيرات التبول، و مشاكل في النوم الخ وفي المقابل ، يمكن لهذه الظروف تزداد سوءا وظائف الكلى بشكل ملحوظ .

وظيفة الكلى بنسبة 40٪ وارتفاع الكرياتينين : العلاج

يمكن لل مرضى في المرحلة 3 سوف يتم تحويلك إلى dietitian.Because اتباع نظام غذائي متوازن يلعب دورا هاما في علاج الكلى disease.Based في المختبر نتائج عمل المريض ، سيتم وضع نظام غذائي فردي made.Eating اتباع نظام غذائي سليم تساعد في الحفاظ على الكلى وظيفة والصحة العامة.

البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com للحصول على بعض المبادئ التوجيهية المهنية على النظام الغذائي الخاص بك .

الجزء الثاني هو العلاج للسيطرة على أسباب مشكلة في الكلى و accelerators.There ذات الصلة هي مجموعة متنوعة من الظروف والأمراض التي يمكن أن تضعف وظائف الكلى مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري و أمراض المناعة الذاتية etc.Meanwhile ، و مضاعفات أمراض الكلى مثل بروتينية واحتباس السوائل في الجسم وغيرها، أيضا يمكن أن تفاقم وظيفة الكلى بشكل ملحوظ . المرضى يجب أن يتبعوا العلاج و الأدوية restrictively.If لديك شروط و الأمراض أعلاه، يمكنك الدردشة مع الطبيب لدينا الحية ل مزيد من الاقتراحات .

وقد أدار المرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى بنسبة 40٪ و ارتفاع الكرياتينين الكلى damage.To تحسين وظائف الكلى وجعل الكليتين تعمل على نحو أفضل ، والهدف الأساسي هو استعادة أنسجة الكلى ضعف .

كيفية استعادة بنية الكلى واختلال ل تحسين وظيفة الكلى ؟ و الجمع بين العلاج بالأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية و العلاج تلوث الدم هو العلاج الموصى به لل أشخاص الذين يعانون من وظيفة الكلى بنسبة 40٪ و ارتفاع الكرياتينين . ويمكن أن يساعد المرضى على تحقيق الأهداف العلاج أعلاه و يؤدي إلى نتائج علاجية جيدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق