احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكلى الثاني طول العمر زرع

الثاني زرع الكلى زرع LongevityKidney هو ورقة رابحة ضد أمراض الكلى التي يمكن أن تعمل اعتبارا عملية الكلوي ذاتي . ومع ذلك ، يتم تكبير القيود الرئيسية لها عند تلقي عليه مرة أخرى . ثم ما هو الكلى الثانية طول العمر زرع ؟
كما نعلم جميعا ، فإن العوامل الرئيسية التي تهديدا متوسط ​​العمر المتوقع لل مرض الكلى و سمية الدواء ، وأمراض القلب والأوعية الدموية ، والعدوى الفيروسية ، رد فعل الرفض و سوء الامتثال، والتي قد تصبح عبئا أثقل من الثانية الكلى زرع طول العمر . كما واقع الأمر ، الكلى هي تماما مثل سمكتين في البركة ، فإنه لا طائل منه لوقف ببساطة الأسماك من الموت بتغيير واحد آخر في حين تجاهل المياه الملوثة في البركة والذي هو السبب الجذري ل هذه الظاهرة . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن المرضى الذين يعانون من زرع الكلى الثانية لا يختار بل تلقي العلاج مناعة مدى الحياة ، والتي سوف تضعف مناعة الإنسان ، وتؤدي إلى مشاكل بنيوية بسهولة أكبر ، وبالتالي من الواضح تقصير الثاني الكلى زرع طول العمر .
في الواقع ، ليس هذا هو الخيار الوحيد للمرضى لتلقي زرع الكلى الثانية من أجل اطالة العمر ، والتي يمكن استبدالها من قبل مختلف العلاجات الطبيعية مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية ، تنقية الدم و الخلايا الجذعية . (معالجة تفصيلية عن العلاجات الطبيعية يرجى استشارة الطبيب لدينا الحية. )
بينما العلاج تلوث الدم هو واحد من الأساليب الهامة التي تهدف إلى تنقية الدم، و مكملات العناصر و ظيفة إعادة البناء من أجل القضاء على ركود الدم من جسم الإنسان مثل النفايات والسموم وغيرها من المستقلب ، توريد أنواع مختلفة من عناصر ناقصة ، فضلا عن اعتماد تعويضية فعالة الطب ، وبالتالي استعادة كليون التالفة و تجديد خلايا الكلى الجوهرية في الأساس ، والتأكد من أن الدم غير الصحية، و آلية التشغيل لن يتم أصيب مرة أخرى وذلك لتعزيز طول العمر من دون زرع الكلى الثانية .
في كلمة واحدة، فمن الأفضل أن اطالة العمر دون زرع الكلى الثانية من مجرد التساؤل الثاني الكلى زرع طول العمر . حتى إذا كنت تواجه نفس الفترة ولا تعرف ماذا تفعل ، يرجى ترك رسالة أو التحدث إلى الخدمة عبر الإنترنت مجانا للحصول على إجابات أكثر تفصيلا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق