احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يعني عندما مستوى الكرياتينين هو 2.9

ماذا يعني عندما مستوى الكرياتينين هو 2.9
مستوى الكرياتينين ، 2.9Creatinine المستوى هو ضوء الشعور الذي يمكن أن تعكس بصريا الأوضاع الحالية من وظائف الكلى من خلال انخفاض معدل الترشيح الكبيبي . ومع ذلك، قد مستويات مختلفة تشير إلى حالة مختلفة من الضرر الكلوي حمة . ماذا يعني عندما مستوى الكرياتينين هو 2.9 ؟
المعدل الطبيعي من مستوى الكرياتينين للبالغين هي 0.5 ~ 1.2mg/DL بشكل عام ، والتي قد يكون الفرق دقيق عندما تم الكشف عن ذلك مع معيار اختبار المختلفة . فإنه يدل فترة الإصابة الكلوية عندما يرتفع المؤشر ويصل 2.9 ، الذي يتصرف على مختلف الأعراض والمضاعفات من الأجهزة و أنظمة متعددة ، و يؤدي إلى مزيد من فترة الفشل الكلوي و يدخل في نهاية مرحلة المرض الكلوي دون علاجات فعالة وفي الوقت المناسب ، الذي لا يمكن اصلاحه .
انها غير مجدية لخفض الكرياتينين ببساطة عن طريق تناول قرص مثل الطب الغربي ketosteril أو اتخاذ غسيل الكلى أبعد ، والذي لا يستطيع السيطرة إلا ظاهرة سطحية بدلا من معالجة الأسباب الجذرية بدقة . الى جانب ذلك، قد آثار جانبية تؤدي أيضا إلى وقوع إصابات الثانوية و تفاقم الضرر الكلوي في المقابل ، وبالتالي تدهور مستوى الكرياتينين 2.9 إلى درجات أعلى .
ثم ما ينبغي على المرضى القيام به لخفض الكرياتينين 2.9 بشكل فعال؟
العلاج الطبي :
ويفضل العلاجات الطبيعية طرق للمرضى لخفض الكرياتينين 2.9 ، والتي يتم تطبيقها لاسترداد كليون التالفة وتجديد خلايا الكلى الجوهرية بدقة ، وبالتالي معالجة هيكل الكلوي غير كافية و ظائف من الأصل.
Osmotherapy الطب الصغيرة الصينية هو واحد من العلاجات الشاملة ، والذي يستخدم للسيطرة على ضغط الدم جيدا ، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة ، وزيادة الدم والأوكسجين ، والحد من الاستجابة الالتهابية ، ويحل خثرة ، وتعزيز نضح الكلى فعالة و تتحلل المصفوفة خارج الخلية ، وبالتالي إصلاح الإصابات الكلوية و استعادة وظائف الكلى بشكل أساسي.
ما هو أكثر من ذلك ؟ العلاج تلوث الدم ، والخلايا الجذعية و تنقية الدم هي أيضا العلاجات الطبيعية الرائعة التي يمكن أن توفر بيئة أفضل الداخلية و علاج نفرون تضررت وذلك لخفض مستوى الكرياتينين 2.9 بشكل طبيعي.
الرعاية الصحية اليومية :
في ناحية واحدة ، وينبغي أن المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين 2.9 تلقي علاجات طبية منتظمة من المستشفى ، في اليد الأخرى ، والنظام الغذائي للرقابة الصارمة و المناسبة هي ضرورية أيضا . مزيد من المعلومات يرجى الضغط على: كيفية خفض الكرياتينين في النظام الغذائي .
محتوى أعلاه أعرض أساسا كيف لعلاج ارتفاع مستوى الكرياتينين من 2.9 . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن ذلك، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق