احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن شفاء أنسجة الكلى بعد التهاب الكلية

يمكن شفاء أنسجة الكلى بعد NephritisNephritis، أو التهاب في الكلى، عادة ما تتميز تورم، وارتفاع ضغط الدم، تلقي بظلالها من البول، والصداع، وحمى خفيفة. إذا اشتعلت في وقت مبكر بما فيه الكفاية، وغالبا ما يكون عكس أنسجة الكلى التالفة. ثم، كيف للشفاء أنسجة الكلى التهاب الكلية بعد؟ الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة الشخصية.
التهاب الكلية هو اضطراب المناعة الذاتية في الكلى التي أخطاء الجهاز المناعي خلايا الجسم نفسه لالغازي الأجنبي، وإنشاء مجمعات المناعي ضدها. وسوف يكون ذلك حافزا الاستجابة الالتهابية الزائدة من أجل إزالة المركبات المناعية من الكليتين. ونتيجة لذلك، هناك انخفاض خلايا الكلى صحي والأنسجة. علاج لهذا الاضطراب يشمل جوانب على النحو التالي:
1. اتباع نظام غذائي معقول وهذا هو قليل الملح والبروتين منخفض ومنخفض الدهون. كشرط كل مريض يختلف، يمكنك مراسلتنا على kidney-support@hotmail.com لأفضل خطة وجبة في الوضع الخاص بك.
2. مكافحة العدوى أيضا. كما العدوى هو الزناد لهذا المرض الكلى، وعادة ما توصف المرضى الذين يعانون من المضادات الحيوية لعلاج هذه المشكلة.
3. الحصول على العلاج الشمولي. وبصرف النظر عن الأساليب المذكورة أعلاه للتخفيف من أعراض، واقترح الناس مع التهاب الكلية على اعتماد العلاج الشمولي للقضاء على السبب الكامن وراء ومنع الفشل الكلوي.
وقد أظهرت العلاج المناعي الآثار واعدة خاصة في علاج اضطراب الكلى المناعي بوساطة مثل التهاب الكلية. هذه وظيفة العلاج لتصحيح الخلل المناعي واستعادة الكلى ضعف وذلك لعلاج التهاب الكلية تماما.
إذا كنت مهتما لمعرفة ما إذا كانت أنسجة الكلى الخاصة بك يمكن أن تلتئم مع العلاج الطبيعي - العلاج بالخلايا الجذعية، لا تتردد في ترك رسالة في أدناه. بعد تحليل حالتك مرض مفصلة، وسوف طبيب الكلى جهدنا الرد عليك مع خطة العلاج أفضل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق