احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تخفيف تشنج العضلات في كد على غسيل الكلى


تشنج العضلات يحدث عادة في المرضى كد على غسيل الكلى . أنه ينطوي أساسا في الساقين والقدمين ، ولكن يمكن أن يؤثر أيضا على الأسلحة و hands.How للتخفيف من تشنج العضلات؟

أسباب تشنج العضلات في كد على غسيل الكلى

تشنج العضلات يمكن أن تكون مؤلمة جدا ويمكن أن تجعلك حتى لا يكاد يتحرك. ويحدث ذلك عادة أثناء غسيل الكلى وقد يؤدي إلى دورة غسيل الكلى يتم إنهاؤها في وقت سابق مما كان مخططا له . إذا حدث هذا الشرط في كثير من الأحيان ، وسوف تؤثر بالتأكيد على نوعية غسيل الكلى بشكل ملحوظ .

هناك مجموعة من العوامل التي يمكن أن تسهم تشنج العضلات في المرضى كد على غسيل الكلى . فإنه يرجع ذلك أساسا إلى الأسباب التالية :

* انخفاض في حجم السوائل في الجسم : يحدث بعد إزالة السوائل الزائدة من الجسم عن طريق غسيل الكلى.

* انخفاض ضغط الدم بشكل غير طبيعي : يمكن أن يحدث انخفاض في ضغط الدم إذا تم تصفيتها الكثير من السوائل من الجسم عن طريق dialysis.Or إذا كان المرضى الذين يتناولون أدوية ضغط الدم قبل غسيل الكلى ، فإنه يمكن أيضا خفض خفض ضغط الدم. T

* ويمكن لل تغييرات في توازن الكهارل مثل مستويات منخفضة من الصوديوم والمغنيسيوم منخفضة في الدم تساهم في تشنج العضلات في المرضى كد على غسيل الكلى .

كيفية السيطرة على هذه الشروط و منع تشنج العضلات في كد ؟ البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com لمزيد من الاقتراحات.

كيفية تخفيف العضلات في كد على غسيل الكلى ؟

1 . تقلص حجم و نقص صوديوم الدم هي العوامل الأكثر شيوعا من تشنج العضلات خلال dialysis.To تجنب هذه المشاكل، يجب عليك مراقبة وزنك الجافة والحد من المكاسب الوزن بين علاجات غسيل الكلى. أيضا ، وزيادة وتيرة غسيل الكلى أو التحول إلى غسيل الكلى البريتوني هي فعالة في الحد من وتيرة التشنج .

2 . تدليك العضلات المصابة وتطبيق الحرارة الرطبة ويمكن التخفيف من تشنج العضلات و جعل المرضى يشعرون بمزيد من الراحة .

3 . بعض التمارين يمكن أن تمنع تشنج العضلات في المرضى كد على غسيل الكلى . القيام تمتد ممارسة قبل غسيل الكلى ، وأداء التمرين المعتدل مثل ركوب دراجة ثابتة أثناء الذهاب إلى السرير قبل .

4 . في حالة خطيرة ، قد يوصى بعض الأدوية مثل Quinine.But يجب أن لا تأخذ أي أدوية قبل استشارة مع الطبيب .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق