احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أحوال الطقس من نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) من دون غسيل الكلى


وسوف يشرع غسيل الكلى عند نهاية مرحلة المرض الكلوي ( الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ) occurs.However ، بعض المرضى قد تختار عدم بدء غسيل الكلى. ما هو تشخيص الداء الكلوي بمراحله الأخيرة من دون غسيل الكلى؟

ألف شخص مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لديها تلف الكلى خطيرة مع وظائف الكلى أقل من 15٪ من normal.As الكلى تتوقف عن العمل ، و مستويات عالية من النفايات تتراكم في الجسم، والتي لا يمكن إلا أن يسبب عبئا على الكلى ، ولكن أيضا يمكن أن يضعف الجسم الأخرى نظم و organs.As حالة المرضى عموما يختلف من فرد إلى آخر ، فإن التكهن تختلف أيضا .

ما يمكن أن يؤثر على الطقس من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون غسيل الكلى؟

المضاعفات

غالبية المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة لا يموت من مرض في الكلى نفسها ، ولكن هذا المرض complications.Heart ذات الصلة هو أحد الأسباب وفاة عدد من المصابين بالفشل الكلوي . ولذلك، إذا كان المرضى الذين نقوم بعمل جيد جدا من دون وضع أي مضاعفات خطيرة ، فإن تشخيص الداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون غسيل الكلى يكون أفضل.

ثم كيف للسيطرة على مضاعفات الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ؟ ارسل الى kidneycares@hotmail.com ل مزيد من الاقتراحات العلاج.

لايف ستايل

وهناك أسلوب حياة صحي يلعب دورا حيويا في تحسين تشخيص الداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون dialysis.If المرضى حفاظ على حياة نشطة وإيجابية بما في ذلك ممارسة التمارين الرياضية المناسبة ، والحفاظ على مزاج جيد وغيرها، و سيكون لديهم prognosis.Meanwhile أفضل ، وينبغي أن يكون نظام غذائي متوازن تليها المرضى .

علاج

العلاج هو مفتاح للتأثير على أحوال الطقس من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون dialysis.If وظيفة الكلى تزداد سوءا ، سيحدث المزيد من التعقيدات و سوف مستويات عالية من السموم والنفايات تتراكم في الجسم. فإن تشخيص الداء الكلوي بمراحله الأخيرة دون غسيل الكلى تصبح أكثر فقرا . ومع ذلك ، إذا كان يمكن استعادة بنية الكلى واختلال في و يمكن تعزيز وظيفة الكلى ، سيتم إزالة السموم و الفضلات من الجسم للحفاظ على الدم النظيف . في هذه الحالة ، سيتم بالتأكيد أن تتحسن أحوال الطقس . الأدوية Osmotherapy الصغيرة الصينية هو علاج الموصى بها للمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة و أنها يمكن أن تساعد المرضى على تحقيق الأهداف العلاج أعلاه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق