احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأدوية العشبية ل متلازمة الكلوية مع بروتينية


المتلازمة الكلوية هو شرط مع مجموعة من الأعراض مثل بروتينية ضخمة ، فمن المستحسن ذمة، و فرط شحميات الدم والطب hypoproteinemia.Herbal إلى متلازمة الكلوية مع بيلة بروتينية .

المتلازمة الكلوية مع بيلة بروتينية

يمكن أن الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين تصفية الفضلات و السوائل الزائدة من body.Meanwhile ، و البروتينات هي كبيرة جدا لتمر من خلال المرشحات. ومع ذلك ، في المتلازمة الكلوية ، المرشحات في الكليتين تصبح جيدة و شوه وتفشل في منع تسرب البروتين من الجسم، وبالتالي يؤدي إلى بروتينية.

البروتين هو مادة مهمة في body.It تعد مصدرا مهما للطاقة في الجسم و تلعب دورا حيويا في حفظ و تجديد أنسجة الجسم وبروتينية cells.Heavy في المتلازمة الكلوية يسبب العديد من المشاكل مثل سوء التغذية ، ضعف مناعتهم ، والعدوى إلخ

الأدوية العشبية ل متلازمة الكلوية مع بيلة بروتينية

هرمون مثل بريدنيزون هو دواء يستخدم عادة ل بروتينية في syndrome.It الكلوية يمكن أن تقلل من نفاذية الأوعية الدموية الكلوية للحد من تسرب البروتين في urine.However ، كما لم يتم القضاء على السبب الكامن وراء ، و بروتينية لا يزال الانتكاسات frequently.Also جدا ، طويل الأجل استخدام بريدنيزون يمكن أن يؤدي إلى الكثير من الآثار السلبية .

ينصح الأدوية العشبية للمرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية والطب proteinuria.The يعمل في الطرق التالية لعلاج هذا المرض .

- الأدوية الفعالة يمكن أن تقلل من نفاذية الأوعية الدموية الكلوية للحد من تسرب البروتين في البول ، وبالتالي تقليل بروتينية في المتلازمة الكلوية .

الطب بالأعشاب له تأثير مضاد للالتهابات ، ويمكن أن تخفف الالتهاب في الكلى ، وبالتالي وقف المزيد من الضرر في مأمن من الكليتين.

- الأدوية يمكن أن تحفز التجدد الذاتي للأنسجة الكلى واختلال لتحسين function.If الكلوي يمكن استعادة الكلى ، وسوف تسيطر على بروتينية تماما و جذريا.

ومع ذلك ، بعض الأدوية العشبية هي سامة بالنسبة الكلى ويمكن أن يسبب ضغطا إضافيا على kidneys.Therefore ، يجب عدم استخدام الأدوية العشبية دون استشارة المهنية الطبية .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق