احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع الانتكاس من متلازمة الكلوية عند الأطفال


كيفية منع الانتكاس من متلازمة الكلوية في الانتكاس ChildrenFrequent من المتلازمة الكلوية هي قضية المعنية الرئيسية ل هجوم children.Every من هذا المرض سوف تؤدي إلى تفاقم further.How وظيفة الكلى لمنع الانتكاس متلازمة الكلوية عند الأطفال ؟

لماذا المتلازمة الكلوية في الأطفال الانتكاس ؟

تحدث المتلازمة الكلوية بسبب التهاب الأوعية الدموية الصغيرة في kidneys.In حالة الحق ، يمكن أن الأوعية الدموية تصفية السوائل والنفايات الزائدة من الجسم، وأيضا يمكن أن تبقي على المواد المفيدة في الاحتفاظ body.However ، عندما الأوعية الدموية الصغيرة في الكليتين يعانون من ضعف ، وهناك كمية كبيرة من البروتينات تتسرب إلى البول عن طريق الكلى .

الستيرويد هو الدواء الخط الأول لمتلازمة الكلوية عند الأطفال . يمكن أن تقلل من نفاذية الأوعية الدموية للحد من تسرب البروتين من الجسم. ومع ذلك ، فإن هذا المرض من المرجح جدا للانتكاس .

ما يمكن أن يسبب انتكاسة لل متلازمة الكلوية عند الأطفال ؟

أي الزناد الذي يمكن أن يسبب تكرار التهاب في الكلى يمكن أن يسبب انتكاسة لل متلازمة الكلوية مثل نزلات البرد . عندما المواد الضارة خارج مثل الفيروسات، البكتيريا وغيرها يهاجم الجسم، و الجهاز المناعي إنتاج الأجسام المضادة لمحاربة استجابة them.The من الجهاز المناعي يمكن أن يسبب التهاب في الجسم، مما يؤدي إلى الانتكاس من متلازمة الكلوية عند الأطفال .

كيفية الوقاية من الانتكاس متلازمة الكلوية عند الأطفال ؟

ويعزى المتلازمة الكلوية لمجموعة متنوعة من الأسباب. علاج فعال من السبب الكامن وراء تلعب دورا حيويا في الوقاية من الانتكاس والعودة من المتلازمة الكلوية .

التهاب في الكلى النتائج من الاستجابة المناعية غير طبيعي في body.It المهم لمنع عوامل trigging من الانتكاس مثل جميع أنواع الالتهابات.

بروتينية هو نتيجة ل ضعف الأوعية الدموية الصغيرة في kidneys.To وقف تسرب البروتين في البول تماما ، ينبغي أن يكون الهيكل الكلى واختلال restored.Micro الصينية Osmotherapy الطب الأدوية يمكن أن تحفز التجدد الذاتي للأنسجة الكلى واختلال لتعزيز الكلوي function.When يمكن استعادة الكلى ، وسوف لا المزيد من البروتين تسرب في البول . ولذلك، سيتم منع الانتكاس من متلازمة الكلوية عند الأطفال بشكل أساسي وبشكل كامل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق