احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما النظام الغذائي يمكن أن ينخفض ​​معدل البوتاسيوم في CKD


ما النظام الغذائي يمكن أن ينخفض ​​معدل البوتاسيوم في مستوى البوتاسيوم CKDHigh يحدث عادة في مرض الكلى المزمن ( كد) . إذا كان مستوى البوتاسيوم في الدم مرتفعة جدا، و يمكن أن تكون خطيرة ، وحتى الحياة threatening.Diet هو جزء مهم في السيطرة على مستوى البوتاسيوم في الجسم. ما النظام الغذائي يمكن ان يقلل من مستوى البوتاسيوم في كد ؟ ابدأ القراءة .

وظائف البوتاسيوم في الجسم

البوتاسيوم مهم المعدنية في الجسم ، ويمكن السيطرة على الأعصاب و العضلات function.Heart هي واحدة العضلات مهمة جدا، وأنه يمكن للفوز بانتظام بسبب potassium.In حالة الحق ، مستويات البوتاسيوم في الدم يحتفظ بما بين 3.5 و 5.5 مل مكافئ / لتر.

لماذا ارتفاع مستوى الكرياتينين تحدث في كد ؟

الكلى هي زوج من أجهزة الإخراج مهمة في الجسم، وأنها يمكن تصفية البوتاسيوم الزائدة من الجسم في حالة الحق . ومع ذلك، عندما يتم تخفيض قيمة الكلى، و البوتاسيوم اضافية تتراكم في الدم ، مما أدى إلى ارتفاع الكرياتينين level.If مستوى الكرياتينين مرتفعة ، فإن المرضى كد تجربة علامات وأعراض التالية .

* ضعف العضلات

* خدر أو وخز

* عدم انتظام ضربات القلب ، وفشل القلب و حتى الموت المفاجئ

ما النظام الغذائي يمكن ان يقلل من مستوى البوتاسيوم في كد ؟

* يجب عليك الحد من الأطعمة التي تم تحميلها في potassium.You ينبغي التشاور مع اختصاصي تغذية الكلى و تقرر كمية البوتاسيوم مقبولة كل الحليب ومنتجات الألبان day.Limit أو استبدالها مع الفواكه substitutes.Common كلمة (nondairy) ارتفاع في البوتاسيوم تشمل الكيوي ، والفاكهة المجففة، و الأفوكادو ، المن الخ الخضروات مثل البطاطا الحلوة ، والكوسا في فصل الشتاء ، الخرشوف والقرع ، وينبغي أيضا أن يكون الخ السبانخ محدودة و حتى تجنبها.

البريد الالكتروني kidneycares@hotmail.com للحصول على قائمة من الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم الذي يجب تجنبه.

* إذا قمت بتضمين الخضروات عالية في البوتاسيوم في النظام الغذائي كد ، يجب أن تتسرب منها قبل الأكل them.Leaching يمكن إزالة بعض من البوتاسيوم من الأطعمة .

ينصح أعلاه حمية لخفض البوتاسيوم في كد . إذا كنت ترغب في الحصول على اقتراحات الغذائية الأخرى ل كد ، يمكنك ترك رسالة أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق