احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذين يعيشون مع كد كم البوتاسيوم هل يمكن أن يكون في يوم



البوتاسيوم معدن الذي يلعب دورا في الحفاظ على ضربات القلب منتظمة و عضلات العمل الحق . بل هي مهمة من الكلى صحية للحفاظ على كمية مناسبة من هذا المعدن في الجسم. في حالة كد، تفشل الكلى ل تعمل بشكل طبيعي و غالبا ما يحتاج المرضى إلى الإقلال من تناول البوتاسيوم . كم يمكن أن يكون لديك في اليوم الواحد؟ قراءة لمعرفة مزيد من المعلومات أو الدردشة مع الطبيب موقعنا على الانترنت للحصول على المشورة المجانية.

مستويات البوتاسيوم السليم

إذا كانت مستويات الخاص ما بين 3،5-5،0 ، ويعتبر هذا منطقة آمنة . وتعتبر المستويات بين 5،1-6،0 مرتفعة قليلا ، بينما يعتبر مستوى فوق 6.0 في منطقة " الخطر " . يمكن أن الإفراط في مستويات البوتاسيوم العالية يمكن أن يكون الوضع مهدد للحياة ، مما أدى إلى عدم انتظام ضربات القلب ، وربما بنوبة قلبية .

فالكمية الموصى بها

قد تختلف التوصيات المبنية على الصحة الفردية . وفيما يلي نصائح عامة للرجوع اليها:

كد المرحلة 1-2 ( GFR 60-90 + ) : من 2 إلى 5G يوميا

كد المرحلة 3-4 ( GFR 20-60 ) : من 2 إلى 4G يوميا

كد المرحلة 4-5 ( GFR 5-20) : ≤ 2 - 2.5G في اليوم

إذا كنت ترغب في كمية أفضل في حالتك ، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى kidney-support@hotmail.com .

ارتفاع / انخفاض البوتاسيوم الأطعمة

تجنب أو الحد من الأطعمة عالية البوتاسيوم مثل الموز ، والبرتقال، و الزبيب ، والعدس، و البطاطا ، والسبانخ ، والشوكولاته ، والطماطم ، والفاصوليا المخبوزة ، زبدة الفول السوداني ، والمأكولات البحرية ( جراد البحر ، وسمك السلمون ، والاسكالوب ) ، والخبز كامل الحبوب، الخ.

اختيار الأطعمة التي هي منخفضة في البوتاسيوم بما في ذلك الفراولة و العليق والعنب و الخس والقرنبيط ، والكوسا الصفراء ، الأرز ، المكرونة ، التفاح ، التونة ، البيض ، الجزر ، الذرة ، وبينما الخبز ، و المعكرونة .

يمكن لل قوائم الطعام فوق مساعدة الناس مع كد اختيار الأطعمة الحق . فهي دليل ولا تحل محل المشورة من طبيب مختص . إذا كنت غير متأكد من الأطعمة خاصة ، يرجى ترك رسالة في أدناه.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق