احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج لمدة 10 ٪ وظائف الكلى مع مرض السكري

10٪ ظائف الكلى مع DiabetesDiabetes هو مرض مزمن المشتركة التي يمكن أن تسبب مضاعفات خطيرة لل . إذا لم يعالج على نحو فعال، يمكن أن يؤدي السكري لديهم تأثيرا سيئا على جميع أنواع أنظمة جسمنا وخاصة الكلى . في الواقع ، والمرضى الذين لديهم وظائف الكلى 10٪ يعانون من مرض السكري هي في حالة شديدة . و ظيفة الكلى 10٪ يعانون من مرض السكري هو مؤشر على اعتلال الكلية السكري (DN ) المرحلة 5 ، والتي هي المضاعفات الأكثر شيوعا من داء السكري . في هذه المرحلة ، المرضى و ظائف الكلى بأضرار جسيمة ، وأنها سوف تعاني من خطورة الأعراض السريرية مثل بروتينية الثقيلة ، وارتفاع ضغط الدم ، يوريمية وهلم جرا التي سوف تؤثر على نوعية المرضى الحياة اليومية . حتى كيفية التعامل معها ؟

عادة ما ينصح المرضى في مرحلة DN 5 مع غسيل الكلى أو زرع الكلى . ومع ذلك ، يمكن لهذه الطريقة لا علاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية و أنه من السهل أن الانتكاس . ما هو أكثر من ذلك ، فإنها يمكن أن تسبب الكثير من المضاعفات.

في الصين ، قد خلقت الخبراء نوعا جديدا من العلاج تسمى الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy التي حققت نتائج طيبة. لأنه يقوم على الطب الصيني التقليدي و ترافق مع المعدات الاسموزي لاتخاذ آثار من تقدم عملية الثلاثة التالية .

1 المادة الفعالة من الأدوية الصينية يمكن توسيع الأوعية الدموية و زيادة تدفق الدم ، والتي يمكن تحقيق التوازن في نسبة السكر في الدم في الجسم المرضى . في هذه الحالة ، و السكر في الدم و ضغط الدم في الجسم المرضى يمكن السيطرة عليها أو استردادها إلى المستوى الطبيعي . و مرض السكري يمكن علاجها بنجاح .

2 ويهدف هذا التقدم في استعادة وظائف الكلى من خلال الطب الصيني ، ل الطب الصيني يمكن أن تجعل الفرق كبيرا في القضاء على العوامل الالتهابية . و إذا تتم إزالة عوامل التهابات، و سوف تعافى تدريجيا من مرض في الكلى.

يمكن 3 الصينية أيضا توفير بعض المواد للمساعدة في استعادة وظائف الكلى وتجنب الانتكاس من مرض في الكلى. و أنها سوف تساعد على اعادة بناء جهاز المناعة في الجسم المرضى في حالة المرض يحدث مرة أخرى.

في كلمة واحدة، طالما كنت تأخذ العلاج في الوقت المناسب والفعال ، وظيفة الكلى بنسبة 10٪ مع مرض السكري يمكن السيطرة عليها و المرضى سيعيشون حياة طبيعية . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن أمراض الكلى ، يرجى الاتصال ل دينا طبيب عبر الإنترنت أو ترك رسالة أدناه .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق