احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي المظاهر السريرية من التهاب كبيبات الكلى

ما هي المظاهر السريرية من التهاب كبيبات الكلى 
http://www.ckdstage.com/glomerulonephritis-symptoms/411.html
الميزة السريرية ، والمرضى GlomerulonephritisMany نعلم جميعا أن التهاب كبيبات الكلى وينظر عادة كد مع الضرر كبيبي الكلى الثنائية . ثم ما هي ممثل المظاهر السريرية من التهاب كبيبات الكلى ؟ محتوى المتابعة سوف تعداد بالتفصيل .

1.Edema :

أسباب وذمة المختلفة، والتي تشمل احتباس الصوديوم المياه بسبب تراجع GFR ، وانخفاض البلازما الغروانية الضغط الاسموزي الناجمة عن فقدان البروتين من البول ، وزيادة إفراز الرينين واستيعابهم من الأنابيب الكلى ، الخ المرضى الذين يعانون من وذمة طفيف لديهم وذمة المتنحية مع زيادة الوزن في حين وذمة شديدة تتصرف كما تنتفخ النظامية .

2.Proteinuria :

بروتينية هو السمة الأكثر أهمية من التهاب كبيبات الكلى ، وهو الأمر الذي يعزوه إلى زيادة نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي أن تتم إزالة ألبومين المصل ، مما تسبب البروتين في البول .

3.Cylindruria :

ويتسبب هذه الميزة السريرية التي ترسب و التصلب من البروتين في البول ، والتي وجدت مع التهاب كبيبات الكلى . ومن الجدير بالذكر أن الضرر كبيبي غير قادر على أن تنعكس من خلال إما بروتين أو يلقي البولية في البول فقط .

4.Hypertension :

يمكن أن يتأثر حجم الدم الفعال من خلال تعميم تنظيم عملية التمثيل الغذائي الكلوي من الماء والصوديوم . في هذه الأثناء ، يتم إنتاج الرينين ، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم مع حدوث 33.3 ٪ .

5.Anemia :

فقر الدم هو ميزة أخرى من التهاب كبيبات الكلى السريرية ، الذي ينجم أساسا عن طريق التخفيف من احتباس الماء و انخفض erythrogenin مع الضرر الكبيبي .

6.Azotemia و يوريمية :

هذه الميزات السريرية يعني القصور الكلوي الكبيبي من الضرر المتقدمة ، وهي ليست خطوة ضرورية .

محتوى أعلاه ويدخل أساسا المظاهر السريرية ل التهاب كبيبات الكلى . كما واقع الأمر ، التهاب كبيبات الكلى هي قادرة على أن يعامل جوهريا عن الأسباب الجذرية مع الأدوية في الوقت المناسب والفعال . ويفضل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy العلاج الطبيعي للتعامل مع هذه المشكلة . إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الاقتراحات شخصية ، يرجى ترك رسالة أدناه أو التحدث مع الخدمة التي نقدمها عبر الإنترنت مجانا .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق