احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التعب ( التعب) في المرحلة مرض الكلى 3

التعب ( التعب) في المرحلة مرض الكلى 3
http://www.kidney-cares.org/stage-ckd-3-symptoms/2111.html
وقد أدار التعب ( التعب) في المرحلة 3 الكلى DiseaseA شخص مع مرحلة المرض الكلوي الكلى 3 damage.As الكلى تفشل لتعمل بشكل صحيح ، وسوف يؤدي إلى عدد من المضايقات والأعراض ، والذي تعب هو sign.What شيوعا هي الأسباب من التعب في مرحلة المرض الكلوي (3) و كيفية التعامل معها؟

أسباب التعب في مرحلة مرض الكلى 3

ويمكن أن يعزى التعب في مرحلة مرض الكلى 3 إلى عدة أسباب منها:

فقر الدم هو المتهم الرئيسي في الكلى condition.Healthy يمكن أن تنتج نوع من هرمون يسمى EPO التي يمكن أن تحفز نخاع العظم لانتاج خلايا الدم الحمراء في الدم cells.Red يمكن توزيع الأوكسجين إلى خلايا الجسم، و tissues.However ، في مرحلة مرض الكلى 3 ، خلل في الكلى لا يمكن أن تجعل EPO كافية ، مما أدى إلى انخفاض مستوى cells.When الدم الحمراء لل أنسجة الجسم والخلايا لا يمكن الحصول على ما يكفي من امدادات الاوكسجين ، فإن المرضى يشعرون بالتعب.

سبب آخر من التعب في مرحلة مرض الكلى 3 غير كافية توريد المواد الغذائية إلى body.To تقليل الضغط على الكلى ، و المرضى الذين لديهم للحفاظ على حمية مقيدة مثل مستويات منخفضة من البروتين والصوديوم في diet.It من المحتمل جدا أن يسبب عدم كفاية إمدادات المواد الغذائية إلى الجسم، مما يجعل المرضى يشعرون بالتعب بسهولة .

وبالإضافة إلى ذلك ، الضغط النفسي وأسلوب الحياة الراكدة أيضا يمكن أن تسهم في التعب في مرحلة مرض الكلى 3 .

كيفية إدارة التعب في مرحلة مرض الكلى 3 ؟

يمكن أن يكون سبب التعب في مرحلة مرض الكلى 3 من قبل مجموعة متنوعة من causes.Therefore ، فإن الخطوة الأولى هي لمعرفة سبب condition.If لديك أي فكرة عن ذلك ، يمكنك استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت ل تقديم رد مباشر الآن !

استنادا إلى سبب التعب ، فإن العلاج يكون وفقا applied.If فقر الدم هو السبب المباشر في والتعب، و سوف يكون EPO الاصطناعي يمكن ممارسة injected.Proper تحسين الطاقة المرضى وتحسين الحالة العامة .

كما يتم تقليل السبب الكامن وراء التعب في مرحلة مرض الكلى 3 وظائف الكلى ، ينبغي أن المرضى الذين لديهم علاج لعلاج الكلى ككل . إذا يمكن تحسين وظائف الكلى ، وسوف تسيطر على المضاعفات المرتبطة بشكل أساسي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق