احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يتم تجاهل الأكل الصحي حساء الفطر كد الحمية و اللياقة البدنية

يتم تجاهل الأكل الصحي حساء الفطر كد الحمية و اللياقة البدنية
تنبيه: المرضى الذين يعانون من مرض الكلى الحاد لا يمكن أن تأكل الفطر ، وذلك لأن الفطر البوتاسيوم ! ! !
في السنوات الأخيرة ، مع تحسين مستوى معيشة الشعب ، تم التوصل إلى " النظام الغذائي " في مستوى "الغذاء" أو حتى تجاوزت مستوى الإمبراطورية ، ولكن لم يتم التوصل إلى "شرب " ، فإن النظام الغذائي الحديث ظهرت متناقضة ، لذلك الدولة الفرعي الصحة المزيد و المزيد من الناس ، وأمراض الحضارة الحديثة ، مثل السكري والكبد الدهني وأمراض القلب والأوعية الدموية ، والسن المريض الحصول على أقل و أقل ، وبالتالي ، زيادة " الشراب " المستوى أصبح ضرورة حتمية. .
سابقا ، عادات الأكل لدينا هو طبق اللحم ، واللحوم والخضروات .
شعار جديد : القرن هيكل 21 النظام الغذائي الأكثر منطقية : قذرة عنصر واحد من فطر. المشروبات الصحية ست منظمة الصحة العالمية لتشمل الشاي الأخضر والنبيذ الأحمر ، حليب الصويا ، واللبن الزبادي ، حساء الفطر و شوربة العظام ، و في النظام الغذائي اليومي ، و حساء الفطر هو المشروبات الصحية الأكثر إهمالا .
منظمة الأغذية والزراعة ومنظمة الصحة العالمية لماذا يجب أن " فطر " زائد في النظام الغذائي الناس اليومية ، و حساء الفطر و احد من أصل ستة المشروبات الصحية ذلك. يشير إلى الفطر الصالح للأكل ، ألمانيا "لوموند " هناك المادة التي ينبغي تشجيع الناس على أكل الفطر ، لأنها ليست لذيذة فقط ، ولكن أيضا لديهم انخفاض ضغط الدم، ومكافحة المعدة ، وتمنع انتشار الورم ، وتحسين نشاط الجهاز المناعي وغيرها من الآثار . الآن أكثر و جدت المواد الغذائية الصالحة للأكل الواردة في النظام الغذائي الشامل وخاصة ، وهناك ثلاثة أدوار رئيسية . أولا ، خفض ضغط الدم، و أخذ الدم سوف ينخفض ​​نسبة الكولسترول ، الدهون الثلاثية انخفضت لزوجة الدم انخفض، تصلب الشرايين تأخير ، انخفضت أمراض القلب والأوعية الدموية . الثانية ، التي تحتوي على السكريات الصالحة للأكل ، وتحسين الجهاز المناعي ، وانخفضت السرطان. جميع أماكن لتناول الطعام والفطر، و السرطان هو أقل من ذلك. ثالثا، المضادة للأكسدة ، لذلك أن موت الخلايا المبرمج هو بطيئة ، بطيئة الشيخوخة ، وانخفاض الزهايمر .
لكل توفي 100 شخص ، كان 52 مرض القلب والأوعية الدموية ، السرطان 22 ، والتي تمثل 74 . إذا نحن غالبا ما أكل الفطر ، وأمراض القلب والأوعية الدموية أقل ، والحد من السرطان ، وإبطاء الشيخوخة. المجموعات الصحية يشيع تناوله الفطر ، ويمكن العودة تدريجيا إلى الصحة . فطر أكل كبار السن يمكن أن تؤخر الشيخوخة و إطالة أعمارهم وتحسين نوعية الحياة في سن الشيخوخة .
وقد جلد العالم يصل طفرة البكتيريا الأكل. ويسمى فطر الولايات المتحدة "الغذاء الله " ، والياباني الذي يطلق عليه " قمة الأغذية النباتية " ، العديد من البلدان يرى الناس ذلك بأنه " طبق من الإيجابية . "
إذا كان كل من " قذرة عنصر واحد من فطر " اتباع نظام غذائي صحي واتباع نظام غذائي متطلبات " المشروبات الصحية " ، حساء الفطر ( حساء الفطر ) يجب أن يكون الجدول اليومي لدينا متابعة خيار صحي . للجماعات الصحية و المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة ، وأكل الفطر "حمية " أخشى من الاستخدام طويل الأمد للعقاقير أكثر فعالية .ckdstage@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق