احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما حمية مناسبة لل مريض مع المرحلة 3 كد

ما حمية مناسبة لل مريض مع المرحلة 3 كد

النظام الغذائي مهم ل حالة المريض الصحية كد ، وماذا حمية مناسبة لل مريض مع مرحلة مرض الكلى 3 ؟

كمية مناسبة من البروتين :

البروتين مهم ل مريض يعانون من مرض الكلى . البروتين هو أحد المغذيات الهامة ، لذلك يجب أن تضمن المبلغ اللازم . ولكن البروتين يمكن أن تنتج الكثير من النفايات الأيضية ، والتي ينبغي أن تفرز من قبل الكلى، و تناول البروتين الزائد حتى تفاقم عبء الكلى المريض. وبالتالي ، ينبغي أن المريض يأخذ كمية البروتين المناسبة ، في حين 0.8g/kg يوميا ويوصى . الى جانب ذلك، فمن المهم لل مريض أن يأخذ بروتين عالي الجودة في هذا البروتين .

كمية قليلة من تناول الصوديوم

كما نعلم، ارتفاع ضغط الدم والصوديوم هي مضاعفات COM - الإثنين من المريض مع مرض الكلى ، في حين أن السبب الرئيسي لهذه المضاعفات هو بكثير من تناول الصوديوم . حتى تأخذ كمية قليلة من الصوديوم مفيد للصحة المريض.

تقييد في تناول السوائل

المريض مع المرحلة 3 كد قد لا تحتاج إلى تقييد السوائل ، وأنه من الأفضل لل مريض أن يأخذ الكثير من الماء إذا لم يكن لديهم وذمة واضحة. ولكن إذا كان المريض يعاني من وذمة واضحة ، وقال انه سوف تحتاج إلى تقييد له السوائل في الجسم ، وهو أمر مهم ل حالته الصحية .

تناول البوتاسيوم

المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى غالبا ما يكون اضطراب المنحل بالكهرباء ، و اضطراب البوتاسيوم هو عرض من أعراض مشتركة . المريض مع المرحلة 3 كد قد تحتاج إلى توفير أو تقييد كمية البوتاسيوم له وفقا ل حالته. في الواقع ، والمريض في كثير من الأحيان مستوى البوتاسيوم في الدم عالية ، والمريض لذلك ليس من المرجح أن تحتاج تقييد في تناول البوتاسيوم له .

الفوسفور و الكالسيوم

المريض مع المرحلة 3 كد أيضا غالبا ما يكون الفوسفور و الكالسيوم اضطرابات ، وربما تحتاج المريضة لتنظيم كمية من الفوسفور و الكالسيوم وفقا ل حالته. المستوى الإجمالي من الفوسفور و الكالسيوم مستقرة ، بينما المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 الكلى قد يكون في كثير من الأحيان الفوسفور و الكالسيوم عالية منخفضة في الدم . وبالتالي ، قد تحتاج المريض على أن يكون أقل الفوسفور و الكالسيوم أكثر في نظامهم الغذائي .

تناول السعرات الحرارية العالية

كالوري عالية المهم أيضا بالنسبة للمريض مع المرحلة 3 كد، والتي يمكن أن تساعد في الحد من تحلل البروتين في الجسم المريض.

هذه هي الجوانب الأساسية تلك المرحلة 3 كد المريض ينبغي إيلاء الاهتمام ل في النظام الغذائي ، في حين أن المرضى الذين لديهم حالة مختلفة خاصة بهم ، لذلك فمن الضروري بالنسبة للمريض لتنظيم نظامه الغذائي وفقا ل حالته الخاصة . إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ، يمكنك الاتصال بنا ، و نحن على استعداد لمساعدتك.kidneycares@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق