احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأسباب والعلاج للمرحلة الفشل الكلوي النهائي

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في نهاية المرحلة شديد الاضطراب وظيفة الكلى، ويمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من المضاعفات. بعض من هذه المضاعفات قد تهدد حياة المريض. صحيح تحديد سبب المرض الكلوي في نهاية المرحلة يمكن أن تساعد بشكل فعال في المرضى الحصول على العلاج المناسب.

لدواء الداء الأكثر الداخلي جدت ظاهرة الطب الحديث: ما من أي وقت مضى هو البكتيريا أو الفيروسات أو الأيض، وأنهم جميعا يمكن أن تؤدي إلى بعض الاستجابة المناعية، وهذا هو نوع من مزيج معقد المناعي.

في ظل ظروف طبيعية، وهذه مجمع المناعي مع تدفق الدم، وعادة مع العرق والبول والبراز شكل من الجسم. فقط في هذه الطريقة، يمكن للنظام الداخلي للجسم الحفاظ العادي.

إذا كانت هذه مجمع المناعي لا يمكن تنظيف، ماذا سيحدث؟ على سبيل المثال، إذا كان المريض لديه الكثير من البكتيريا والفيروسات في الجسم، ويمكن أن تشكل عددا كبيرا من مجمع المناعي. إذا كمية الجسم مجمع المناعي أكبر من القدرة على التصريف في الجسم، وسيتم تراكمت هذه مجمع المناعي في الجسم. الكلى هي واحدة من الأجهزة الداخلية لهذه مجمع المناعي لتراكم، ومنطقة أخرى هي الدم. من التحليل أعلاه، والسبب الجذري لنهاية مرحلة المرض الكلوي هو تلوث الدم.

بسبب تلوث الدم، كل الأنظمة في الجسم سوف يكون معطوبا وسوف تظهر سلسلة من الأعراض والمضاعفات. لذلك، يجب أن يكون العلاج تنظيف الدم الملوث، فقط تخفيف نهاية مرحلة المرض الكلوي مضاعفات لا يمكن أن يكون الكثير من المساعدة.

وضعت الصينية الطرق التقليدية لتنقية الدم الطب، بما في ذلك غسيل الكلى، غسيل الكلى البريتوني، وتبادل البلازما، وترشيح الدم، والامتزاز المناعي، وهلم جرا. ومع ذلك، وهذه الأساليب يمكن إلا أن يطهر الدم مؤقتا، لا يمكن تحسين ظروف الكلى.

طرق تنقية الدم الصينية هي أكثر تقدما من الطب الغربي. الصين تتبنى بشكل رئيسي الدواء عن طريق الفم، والعلاج الحرارة، حمام العلاج، والعلاج بالبخار، وما إلى ذلك لعلاج الكلى، وهذه العلاجات تولي اهتماما لتحسين وظيفة للمرضى الكلى وتنقية الدم.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . أو ترك رسائل أدناه. وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق