احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية منع تدهور المرحلة 3 الفشل الكلوي

ماذا علينا أن نفعل لمنع تدهور المرحلة 3 الفشل الكلوي؟ وهذا ينبغي أن يكون واحدا من المشاكل المشتركة للمرحلة 3 مرضى الفشل الكلوي. في هذه المقالة، سوف نتعلم أكثر حول هذه المشكلة. إذا كان لديك أي سؤال بعد القراءة، يمكنك استشارة الأطباء على الانترنت، أو يمكنك إرسال البريد الإلكتروني إلى: kidneyfailurecn@hotmail.com . سنفعل أي شيء يمكننا القيام به للمساعدة.

مرض الكلى المزمن هو مرض الكلى الأكثر شيوعا. ويمكن أن تسببها أمراض الكلى الابتدائي والثانوي. يعتمد على GFR (معدل الترشيح الكبيبي)، مرض الكلى المزمن (CKD) يمكن تقسيمها إلى 5 مراحل. المرحلة الثالثة من مرض الكلى المزمن (CKD) وتلف الكلى بالفعل خطير وGFR هو 30-59ml / دقيقة. في هذه المرحلة، قد المرضى الذين لديهم أي أعراض واضحة. ولكنها تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام واتخاذ العلاج الفعال، لتأخير تقدمه. لأنها ربما تدخل مرحلة نهاية أمراض الكلى عاجلا. وسيكون لديهم التكهن سيئة.

ثم ما يمكننا القيام به لوقف تدهور المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن؟

وهنا بعض المشورة حول نمط حياة صحي والعلاجات للمرضى CKD المرحلة 3. يمكن أن يساعد على إبطاء أو وقف تقدم المرض.

1، وحافظ على عادات الأكل الجيدة.

وفقا لظروف المرض بهم، ينبغي للمرضى CKD المرحلة 3 الحفاظ على حسن يأكل عادات. بما في ذلك انخفاض بروتين، قليل الملح، والحد من تناول البوتاسيوم والفوسفور وتناول الفاكهة أكثر الطازجة والخضروات. ويمكن لهذه تساعد على الحد من أعباء الكلى وحماية صحته.

2، القيام ببعض التمارين بشكل صحيح.

وينصح المرضى المرحلة 3 كد أيضا إلى القيام ببعض التمارين بشكل صحيح. يمكن أن يساعد على تحسين مناعة الخاصة ومنع التهابات في الكلى. ممارسة التمارين الرياضية المناسبة ما يلي: المشي، الركض، السباحة، اليوغا، تاي تشي، وما إلى ذلك يجب على المرضى تجنب ممارسة التمارين الرياضية، ولكن ينبغي أن تكون الممارسة السليمة جيد لمرضهم.

3 خذ علاج فعال.

المرضى الذين يحتاجون للسيطرة على الأعراض. مثل بروتين البول، وتورم، ارتفاع التوتر، وما إلى ذلك يمكن أن يساعد تطور المرض بطيئا ل. واقترح المرضى أيضا لأخذ العلاج لتحسين مستوى GFR الخاصة بهم. هنا، فإننا نوصي Osmotherapy الطب الصيني الصغرى التقليدي. لديه وظيفة لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين مستوى GFR. ثم أنها يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من التشخيص الجيد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق