احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو أفضل علاج عشبي مع المرحلة 4 الفشل الكلوي والكرياتينين 6.2

سريريا، فقد اعتبر المرحلة 4 في المرحلة المتقدمة الثانية من المرض الكلوي وأنها بحاجة إلى اتخاذ تدابير فورية لمنع المزيد من الضرر قدر الإمكان. في الآونة الأخيرة، المزيد والمزيد من المرضى يتساءلون ان ما هو أفضل علاج بالاعشاب لمرضى الفشل الكلوي المرحلة 4 والكرياتينين 6.2؟

قبل أخذ العلاج للتعامل مع مشاكل وأمراض الكلى، عمل خبراء الكلوي في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ معا لسنوات عديدة ومن ثم وضع سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. ومع ذلك، قبل اتخاذ هذه العلاجات للتعامل مع مرض الكلى، تحتاج إلى أن يكون التشخيص واضحا حول المرض. وبعد ذلك، تحتاج إلى أن يكون واضحا أن لماذا حالة المرض تطورت إلى الفشل الكلوي المرحلة 4 والسبب مرحلة 4 الفشل الكلوي يعانون من الكرياتينين 6.2؟

كما واقع الأمر، والكلى هي المسؤولة عن التغوط النفايات المنتجات وامتصاص بعض المواد في الدم. ومع ذلك، سوف تتضرر هذا النظام إذا رفعت بعض العوامل مثل الوقوف الطويل ضغط الدم والسكر في الدم، وأمراض الكلى الوراثية واضطراب المناعة تظهر. بالإضافة إلى ذلك، فإن ترسب السموم والسوائل الزائدة بذل مزيد من الأضرار التي لحقت وظيفة، ونتيجة لذلك، تزداد سوءا وسوءا يحدث الفشل الكلوي. منذ الكثير من المنتجات النفايات تتراكم في الدم، وحدوث ارتفاع مستوى الكرياتينين بسهولة. الكرياتينين 6.2 هو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي، وبالتالي، تحتاج إلى اتخاذ تدابير فعالة لمنع المزيد من الضرر قدر الإمكان.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وقد تم اعتماد سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى.

أولا وقبل كل شيء، يجب أن تفرز العديد من المواد السامة من الجسم، والذي لا يوفر فقط بيئة داخلية صحية لجعل المريضة إصلاحه، ولكن أيضا على تحسين كفاءة الكلى علاج الأدوية. السموم إزالة يستخدم العلاج عادة على إفراز العديد من المواد السامة ومنتجات النفايات من الجسم. وبعد ذلك، يتم استخدام الطب الصيني الصغرى، الدوائية حمام، حمام القدم أيضا لجعل الكلى المريضة إصلاحه من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم وما يكفي من الأوكسجين في الكلى.

وقد أدرجت العلاجات العشبية لعلاج الكرياتينين 3.2 مع الفشل الكلوي المرحلة 4، إذا كنت لا تزال لديها شك حول هذا الموضوع، يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق