احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج البديل للالكرياتينين 2.7 مع مرحلة الفشل الكلوي 4

بصفة عامة، والكرياتينين 2.7 ليست خطيرة للفشل الكلوي المرحلة 4. هناك الكثير من الفرص للمرضى لتجنب غسيل الكلى. ، الذي العلاج في حين يمكن أن يكون العلاج البديل للفشل الكلوي المرحلة 4 مع الكرياتينين 2.7؟ الرجاء إضافة واتس اب / فايبر + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى على تقليل ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس. ومن، تحتاج إلى توضيح أنه لماذا يعاني المرضى من الكرياتينين 2.7.

في حالة طبيعية، والكلى هي المسؤولة عن تنظيم حجم الدم، وإزالة النفايات من المنتجات والمواد السامة من الجسم، والحفاظ على مستوى المنحل بالكهرباء في التوازن. عندما يتعرضون للهجوم الكلى عن طريق العديد من العوامل، مثل المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري، واضطراب الكلى الوراثية واضطراب المناعة، ونتيجة لذلك، فإن الكلى غير قادرة على العمل بشكل جيد. والكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة تتراكم في الدم، مما يجعل المرضى تجربة العديد من الأعراض والمضاعفات التسمم. على الرغم من أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المرضى تسترجع بعض الأعراض، وليس العلاج المثالي للمرضى. كما كنت على غسيل الكلى، والخاص وظائف الكلى والبول الناتج المتبقية تصبح أقل وأقل. وبالتالي، يمكن أن نصل إلى استنتاج أنه الكلى المريضة أن يجعل المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. وبعد ذلك، نحن بحاجة إلى إيلاء مزيد من الاهتمام لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفتها قدر الإمكان.

السموم إزالة العلاج هو العلاج العمل على القضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة تماما. السموم المترسبة في الدم ليس فقط جعل المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى، ولكن أيضا جعل تأثير على كفاءة الكلى علاج الأدوية. مع هذا العلاج، إذا كان الضرر على وظيفة الكلى الخاص بك هو أقل من 50٪، ونحن يمكن أن تساعد في عكس أمراض الكلى قدر الإمكان. إذا كان الضرر على وظيفة الكلى الخاص بك هو أكثر من 50٪، ونحن لا يمكن أن تساعدك على عكس أمراض الكلى، لكننا يمكن أن تساعدك على جعل حالة المرض مستقرة وإطالة العمر المتوقع لأطول فترة ممكنة. من خلال اتخاذ هذا العلاج، ويمكن تخفيض مستوى الكرياتينين، والأهم، وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تعافى تدريجيا ومن ثم قد يكون لا يعانون من ارتفاع الكرياتينين بعد الآن مع تحسين وظائف الكلى.

هل لا تزال تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية للحد من مستوى الكرياتينين؟ يرجى ارسال الوضع الحالي الخاص بك ورقم الهاتف لkidneyfailurecn@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم الطبيب الكلوي تحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق