احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن علاج التعب في المرضى الذين يعانون من مرحلة الفشل الكلوي 4

وينظر سريريا، والتعب عادة في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ومن ثم يؤثر التعب نوعية حياة المرضى بشدة. ولذلك، فإن معظم المرضى الذين يتساءلون كيف أن علاج التعب مع الفشل الكلوي المرحلة 4. الرجاء إضافة واتس اب / فايبر + 008615233618520 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

إذا يو تريد لعلاج التعب بشكل أساسي، تحتاج إلى محاولة افضل ما لديكم أن نعرف أن السبب يشعر المرضى الذين يعانون أمراض الكلى التعب مع الفشل الكلوي المرحلة 4. عادة، والكلى هي المسؤولة عن إنتاج هرمون يسمى إريثروبويتين التي تعمل بشكل رئيسي لإنتاج خلايا الدم الحمراء. عندما عدة عوامل مثل المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم، ومرض السكري، واضطراب الكلى الوراثية واضطراب المناعة تؤثر على الكلى، فمن أقل قدرة على إنتاج خلايا الدم الحمراء بشكل صحيح. دون تزويد الدم والأكسجين الكافي والتغذية الكافية لا يمكن تسليمها إلى الأجهزة الهامة، والمرضى في كثير من الأحيان تشغيل عالية المخاطر يعانون من فقر الدم والتعب.

هل هناك أي شيء يمكننا القيام به لتخفيف التعب مع الفشل الكلوي المرحلة 4؟

يجب علاج التعب التركيز على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة وكذلك استعادة وظيفتها. في الصين، يوفر شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى المرضى العلاج الطبيعي تسمى السموم، إزالة العلاج. ويهدف هذا العلاج إلى القضاء على مختلف السموم ومنتجات النفايات من الجسم بشكل أساسي. يتم توفير الكثير من الأدوية العشبية للمرضى للقضاء على مختلف النفايات المنتجات والمواد السامة من الجسم على نحو فعال. بالإضافة إلى، وغالبا ما يتم تكريره الأدوية العشبية في مسحوق لتحسين كفاءتها. مع مساعدة من آلة ناضح، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم تخترق آفات الكلى داخل مباشرة. في نفس الوقت، كما يمكن أن يتم تسليم الدم وما يكفي من الأوكسجين داخل آفات الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، فإن الخلايا والأنسجة المريضة يمكن إصلاحه بشكل طبيعي وتدريجي.

هل تعاني من التعب مع الفشل الكلوي المرحلة 4؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي؟ يرجى ارسال الوضع الراهن لkidneyfailurecn@hotmail.com. ونحن سوف نبذل قصارى جهدي لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق